• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الغاء فوز ناشئين الاتحاد على الاتفاق

hihi2-1

هاي كورة – الغت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم فوز فريق الناشئين بنادي الاتحاد الذي حققه على الاتفاق بهدفين لهدف يوم الجمعة 21/ 6/ 1436هـ ضمن دوري الناشئين الممتاز.

وذلك بسبب إشراكه اللاعب ساهر بن سعد السريحي الموقوف لتراكم البطاقات الصفراء الثلاث، واعتبرت فريق ناشئي العميد خاسرًا للمباراة بنتيجة 3/0، كما غرمته 15 ألف ريال وأوقفت إداري الفريق ممدوح المتعب لمدة شهر، على أن يكون القرار قابلًا للاستئناف.

كما أوقفت الانضباط مساعد مدرب فريق النادي الأهلي لدرجة الناشئين إيهاب عبدالمنعم مباراة واحدة لمخالفته تعليمات الحكم خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد بتاريخ 28/ 6/ 1436هــ بدوري الناشئين الممتاز، مما أدى إلى استبعاده من جانب الحكم خلال المباراة.

وعاقبت اللجنة مشرف فريق الفيصلي مدلج المدلج ومدير الكرة بالنادي محمد المطيري بالايقاف عن مرافقة فريقهما 4 مباريات رسمية في جميع البطولات والمسابقات التي يحق لهما المـشاركة فيها بخلاف الإيقاف التلقائي المترتب على عقوبة الاستبعاد، مـع غـرامة مالية قدرها (20.000) ريال لكل منها، وذلك لتلفظهما بألفاظ بذيئة ومهينة على حكم مباراة فريقهما أمام الأهلي على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة المجمعة بتاريخ 29/ 6/ 1436هــ ضمن دوري عبداللطيف جميل، وهو قرار قابل للاستئناف أيضًا.

كما أوقفت «الانضباط» لاعب نادي الجيل صاحب العبدالله 4 مباريات رسمية في جميع البطولات والمسابقات التي يحق له المشاركة فيها بخلاف الإيقاف التلقائي المترتب على عقوبة الطرد، مع غرامة مالية قدرها (10.000) ريال، لتلفُّظه بألفاظ مهينة وبذيئة على حكم مباراة فريقه أمام الاتفاق بدوري الدرجة الأولى على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد بالدمام بتاريخ 1/ 7/ 1436هــ ، وهو قرار قابل للاستئناف.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8