• FaceBook
  • Twitter
  • rss




سيف سلمان…قائد النصر أبكاني عندما شتمني بألفاظ بذيئة و أرفض اعتذاره

111

هاي كورة – أكد العراقي سيف سلمان لاعب نادي الاتحاد أن حسين عبدالغني قائد النصر، تطرق لأساليب غير لائقة خلال المباراة التى جمعت  الفريقين في الجولة الـ 21 من دوري عبداللطيف جميل و التى انتهت بفوز النصر بنتيجة 3/ 1.

وقال سلمان : “شتمني وشتم أمي وأبي وشتم كل أهلي دون أي سبب أو احتكاك، ولما سألته لماذا تقوم بذلك لم يجاوبني، بل بادلني بالشتيمة فقط”.

وأضاف لاعب الاتحاد حسب تصريحاته الصحفية : “خرجت بعد المباراة وأنا أبكي وأفكر، لماذا يشتم والديّ دون أي سبب أو احتكاك؟! وأثناء المباراة قمت بسؤال زملائي اللاعبين: لماذا يشتمني؟! فقالوا لي هذا طبعه وأسلوبه ما عليك سوى أن تلتزم الهدوء وتركز في المباراة”.

وتابع: “عبدالغني قدوة وقائد وعمره تجاوز الـ 35 عاما ونحن نتعلم منه كل شيء ولا سيما ونحن صغار في السن وهو يمثل ناديا كبيرا كالنصر ويمثل تاريخه الرياضي، يجب أن يحترم إدارته وجماهيره؛ لأنه يمثلهم، وكذلك يجب احترام زملائه اللاعبين في النادي المنافس”.

وأوضح أن عبدالغني تسبب في جرحين في بطنه، وقال: “يشهد الله عليّ لم أظلمه بكلمة ولم أتعرض له بأي احتكاك، وقد تسبب في جرحين في بطني من الجهة اليمنى واليسرى أثناء الاعتداء بيده”.

وأشار إلى أنه ولأول مرة في تاريخه الرياضي يتلقى الشتيمة بهذا الشكل له ولوالديه وهذا ما أحزنه بشكل كبير.

مضيفا: “كنت أحد المعجبين بعبدالغني قبل مجيئي للاحتراف في الدوري السعودي لمستواه الفني والمحافظة على لياقته في هذه السن، حيث يعتبره مثالا يجب أن يحتذى به إلا أنه للأسف بأسلوبه أثناء المباراة الماضية حدث العكس عما كان يتصوره”.

ولم يخف سيف أن ضغط المباراة على عبدالغني والتطلع للصدارة عاملان لكنهما لا يوصلان لمرحلة الشتيمة التي قام بها.

وقال: “لا أرغب في الاعتذار منه أو معاقبته من قبل الجهات المختصة في الاتحاد السعودي، الله يسامحه على ما فعله لكني أطالبه بتحسين وضعه مع زملائه اللاعبين في الانضباط والخلق والتعامل وعدم شتمهم؛ لأننا بالأخير نؤدي رياضة شعارها الأخوة والصداقة والمتعة”. وعن مدى رضاه عن تجربته مع نادي الاتحاد .

قال: “ما زال لدي الكثير من المستوى أقدمه لناد كبير وجمهور كبير والإدارة والمدرب، وأتمنى من الله أن يبعد عني الإصابات لأرضي كيان الاتحاد الذي يستحق كل الجهد والعطاء الفني، وتجربتي الحمد لله راض عنها نوعا ما ولكن الإصابة لها دور سلبي”.

الجدير بالذكر ان الاتحاد العراقى لكرة القدم ينوى تحريك شكوي رسمية لدي الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ضد حسين عبد الغني .

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9