• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس : ماضي فى طريقي

hihi2-1

هاي كورة – واصل فريق الأهلي لكرة القدم قطار انتصاراته في مسابقة دوري عبداللطيف جميل في الجولة الـ 21 بعد أن تجاوز ضيفه الرائد بهدف، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وخرج الأهلي سالما، إثر ابتعاده عن أجواء النزالات إثر التوقف، وابتعاد اللاعبين الدوليين عنه لارتباطهم مع المنتخبين السعودي الأول والأوليمبي سواء كان ذلك من خلال لعب اللقاء الودي مع الأردن بالنسبة للأول وخوض الثاني غمار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا تحت (23 عاماً).

وأجل المدرب السويسري جروس كثيراً تنفيذ خططه الفنية للقاء الرائد، التي بدء في رسمها قبل بدء المواجهة بـ 48 ساعة التي شهدت اكتمال عناصر الفريق من اللاعبين الدوليين, ونجح الفريق الأهلاوي في تنفيذ مهمته بشق الأنفس بعد أن تفوق بكرة ثابتة قذفها السوري عمر السومة.

واكد جروس لـ صحيفة “الاقتصادية” كريستيان جروس، أن مهمة فريقه أمام الرائد كانت صعبة للغاية نظير فترة التوقف الأخيرة، وقال “افتقدنا عددا كبيرا من اللاعبين في الفترة الأخيرة وهذا أمر طبيعي ونقف معه ضاعفنا العمل كثيراً بعد عودتهم ونجحنا في إكمال مسيرتنا بكل نجاح”. وأضاف “أمامنا مرحلة مهمة، ونحتاج فيها إلى عمل أكبر من السابق لن نلتفت لباقي الفرق ما يهمني هو فريقي الذي أسعى في أن يكون في أفضل حالاته”. وتابع “كنت أدرك تماماً أن لقاءنا أمام الرائد صعب زرعت في نفوس اللاعبين الثقة وكان لدي إحساس كبير بتحقيق الفوز لثقتي التامة في قدراتهم الفنية”.

وبين جروس أن حظوظ فريقه نحو تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائنه لأكثر من 30 عاماً ما زالت قائمة، وقال “ما يهمنا الآن هو اللقاء المقبل أمام العروبة نفكر فيه كثيراً وسنبدأ من الآن الاستعداد له”.

وأرجع جروس استبعاده للبرازيلي أوزفالدو قبل بدء المواجهة بساعات إلى العارض الصحي الذي تعرض له، وقال: “أوزفالدو كان موجودا معنا ضمن قائمة اللاعبين الذين دخلوا معسكرا إعداديا لهذا اللقاء إلا أنه اشتكى من بعض الآلام ما دفعتنا لإبعاده”.

من جهته، أشاد أسامة هوساوي مدافع الأهلي بالجهد البدني الذي قدمه اللاعبون في لقاء الرائد الذي منحهم حصد نقاط المواجهة الثلاث، وقال “صحيح أننا لم نظهر بمستوانا الفني المعروف إلا أن ما كان يهمنا بالدرجة الأولى هو تحقيق النقاط الثلاث”.

وأضاف: “لم تكن مهمتنا سهلة للغاية فالرائد فريق يجبر الجميع على احترامه نجحنا بالروح الجماعية في إيقافه ومواصلة تحقيق نتائجنا المميزة”، وتابع “تبقى لنا خمسة لقاءات سنخوض كل لقاء بمثابة النهائي كون لا مجال إطلاقاً في التفريط فيها بأي نقطة سنعمل جاهدين على مواصلة العطاء ذاته وأفضل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8