• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : محمد نور ينضم الي “تويتر”

http://img.kooora.com/?i=eldeeb1%2f321323222%2f1485236479.jpg

هاي كورة – دشن قائد الاتحاد محمد نور، حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وماركته الجديدة، وذلك وسط حضور جماهيري وإعلامي كبير.

لاقت تغريدة نور الأولى عبر حسابه الرسمي على تويتر “بسم الله وعلى بركة الله نبدأ”، صدى كبير جداً من قبل الجماهير الاتحادية وغيرها من محبي قائد الاتحاد وكذلك نجم النصر السابق وذلك عن طريق إعادة التغريد أو التفضيلات.

أكد اللاعب على هامش الحفل الذي أقيم خصيصاً لتدشين حسابه الرسمية بتويتر بأنه جاهز للمشاركة مع الفريق في أي وقت يحتاجه فيه الجهاز الفني بقيادة الروماني بيتوركا مشدداً في الوقت نفسه على أنه يتدرب بشكل يومي ويعاني كثيراً من عدم مشاركته مع الفريق خصوصاً وإنه غير مصاب وقادر على العطاء.

أشار قائد الاتحاد إلى أن فريقه قريب من تحقيق الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم رغم تواجده بالمرتبة الثالثة خلف النصر والأهلي وأنه لن يعتزل الكرة في الفترة الحالية ولازال لديه القدرة والحماسة للعب في اﻷعوام المقبلة بشكل جيد.

بخصوص المدرب بيتوركا قال: ” المدرب فيكتور بيتوركا مدرب كبير ومميز ويقوم بعمله بشكل جيد مع الفريق الاتحادي وأتمنى له التوفيق هذا الموسم مع الاتحاد”.

ختم بالحديث عن تدشين حسابه بتويتر بقوله: ” سعيد جداً بما حدث اليوم وحسابي الشخصي في تويتر سيمكنني من التواصل مع جماهير الاتحاد وكذلك المحبين لي وأنا من سأدير هذا الحساب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
14