• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تذاكر لجماهير النصر.. و”طائره” تراقب التيفو

جماهير النصر00

هاى كوره- أعلن موقع نادي النصر، عن عدة مفاجآت سيقدمها اعضاء مجلس جماهير النادي خلال لقاء فريقهم الكروي الاول اليوم امام بيروزي الإيراني ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الاولى لبطولة دوري ابطال اسيا التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

جاءت اولى تلك المفاجآت حين اعلن الموقع عبر حسابه الخاص في موقع (تويتر) عن تكفل محب للنادي بكافة تكاليف الـ(كاميرا الطائرة) من نوع inspire-1 والتي سيقدمها لأعضاء مجلس الجماهير لاستخدامها في تصوير (التيفو) النصراوي الخاص بلقاء الغد، اضافة لتصوير عدة لقطات خاصة بجماهير (العالمي) الحاضرة في مدرجات (الدرة)، وتستخدم هذه الكاميرا المتطورة لأول مره بالملاعب الآسيوية، حيث تسلم اعضاء المجلس تلك الكاميرا مثمنين تلك الخطوة من المحب النصراوي.

بدوره تكفل محب النادي عبدالعزيز الموسى بتسيير حافلات لنقل الجماهير النصراوية من الاحساء إلى الرياض لمساندة الفريق امام الفريق الايراني، كما تكفل الشريك الاستراتيجي لنادي النصر شركة (موبايلي) بتقديم 500 تذكرة مجاناً للجماهير، كما طرحت الشركة مسابقة خاصة للجماهير النصراوية للحصول على تذاكر في منصة الملعب عبر المشاركة في حساب (موبايلي) في موقع (انستغرام) للتواصل الاجتماعي.

وكان موقع النصر قد اعلن عن بدء بيع تذاكر المباراة عند الساعة الرابعة من عصر امس وحتى الساعة العاشرة مساء، بمقر النادي اضافة لملعب الملز.

تغريدات النصر

تغريدة نادى النصر


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
12