• FaceBook
  • Twitter
  • rss




العواجي يقود لقاء الهلال والفتح.. وإيقاف القرني للمرة الثانية بسبب خطأ فني

الهلال والفتح

هاى كوره- أوقفت لجنة الحكام الرئيسية التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم محمد القرني للمرة الثانية بعد الخطأ الفني الذي وقع فيه في مباراة الوحدة والرياض ضمن دوري الدرجة الأولى.

ويتمثل الخطأ في ركلة الجزاء التي احتسبها ضد فريق الرياض، إذ طلب من لاعب الوحدة إعادة تنفيذ ركلة الجزاء نتيجة لتقديم حارس الرياض بناءً على طلب مساعد الخطوط، وبعد أن تمت إعادتها قام لاعب الوحدة بالخداع وسجل منها هدفا قبل أن يلغيه الحكم بحجة الخداع، وكان الأولى إنذاره وإعادة ركلة الجزاء، وهذا يعتبر خطأ فنيا تعاد على أثره المباراة، ويتوقع أن تكون مدة الإيقاف 4 جولات. وكان نفس الحكم تم إيقافه 3 جولات بعد الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها في مباراة الخليج والنصر في منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وكانت اللجنة سبق أن فرضت عقوبة الإيقاف بحق الحكام عبد الرحمن العمري (حكم ساحة) وأحمد فقيهي (مساعد خطوط)، وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية، وجاءت عودتهما في مباريات الجولة الـ19.

وكانت لجنة الحكام قد اسندت قياده لقاء الهلال مع الفتح في الرياض، الى الحكم الدولي مرعي العواجي، الذى سينطلق غدا  فى تمام الساعه 8:30 م، ضمن مباريات الجوله 19 من دورى عبد اللطيف جميل للمحترفين.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11