• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بطاقات وبوابات الكترونية لدخول مباراة العروبة والنصر

63

هاي كورة – أعلنت إدارة نادي العروبة وشركة حلول للتنسيق الرياضي “منظم مباريات النادي” عن تدشين بطاقات الكترونية وبوابات الكترونية لدخول الجماهير مباراة العروبة والنصر في الجولة 19 من الدوري السعودي لكرة القدم والمقامة على ملعب العروبة بمنطقة الجوف.

بين المتحدث الرسمي بنادي العروبة تيسير العيد أن الاربعاء سيتم تدشين البوابات والبطاقات بمؤتمر صحفي في قاعة المؤتمرات بالنادي، وبين انه سيتم بيع البطاقات فور التدشين مشيراً إلى أن دخول المباراة سيكون عبر بطاقات “بزنسس كارد” تباع كتذاكر للمباراة يتم الدخول عبر الباركود في بوابات الكترونية توضع على بوابات النادي .

اكد أن ذلك يأتي في سلسلة خطوات تعمل عليها إدارة النادي في تطوير العمل في مباريات الفريق وتسهيل وضمان دخول الجماهير للملعب، وسيتم الحديث عن هذة الخطوة بشكل موسع عبر مؤتمر صحفي لادارة النادي وشركة الحلول الأربعاء.

يواصل الفريق تحضيراته اليومية استعدادا لمواجهة النصر المرتقبة الجمعة المقبل بتدريب مسائي تحت إشراف المدير الفني السيد فاليريو والذي قسم الفريق إلى مجموعتين، حيث اكتفت العناصر التي شاركت في لقاء حطين بتمارين استرجاعية ولياقية مع المعد البدني، فيما أكملت المجموعة الثانية الجزء الآخر من التمارين ببعض النواحي الفنية حتى اختتمها بمناورة قصيرة على منتصف الملعب.

هذا وسوف يعقد المدير الفني للفريق فاليريو عصر الغد مؤتمراً فنيا في مقر المؤتمرات للحديث عن لقاء فريقه بالنصر يرافقه لاعبي الفريق فهد الرشيدي وعبدالرحمن الحسن .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
51