• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس النصر السعودي يكشف بالخطأ عن فريقه العالمي المفضل

y

هاي كورة – كشف رئيس نادي النصر السعودي، الأمير فيصل بن تركي، والذي كان دوما يعتبر أن فريقه النصر هو ناديه الوحيد، عن هوية الفريق العالمي الذي يشجعه، وذلك من خلال نشره تغريدتين عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كشف من خلالهما عن هوية هذا الفريق.

وتضمنت التغريدة الأولى إعادة نشر رابط للخبر الذي بثه الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني باللغة العربية، والذي تضمن نتيجة فوز النادي الكتالوني (6- 1) على رايو فاييكانو في الدوري الإسباني، وهو الفوز الذي منح برشلونة صدارة الدوري بعد انتزاعها من ريال مدريد.

أما التغريدة الثانية، فكانت قيام رئيس نادي النصر بعمل مقارنة بين نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، وعدد من أبرز اللاعبين القدامى في العالم، الذين تركوا بصمة في ملاعب الكرة، وحققوا إنجازات كبيرة، حيث أظهر بن تركي في الإنجازات تفوق ميسي عليهم جميعاً.

وأوضحت تلك المقارنة أن إنجازات ميسي وحده تعادل ما حققه هؤلاء النجوم مجتمعين، كما تطرقت إلى الأرقام القياسية التي ارتبطت باسم ميسي، الذي بات الهداف التاريخي لبرشلونة، بعدما انتزعه من الهداف التاريخي السابق باولينو ألكانتارا، كما أن ميسي هداف ديربي كتالونيا، وهو اللقب الذي ارتبط بسيزار رودريجيز.

كما أظهرت المقارنة أن ميسي هو أكثر من فاز بالكرة الذهبية، مثلما حصل ميشيل بلاتيني على هذا اللقب، كما أن ميسي هو أكثر من صنع أهدافا في تاريخ الدوري الإسباني، وهو اللقب الذي كان بحوزة لويس فيجو.

واعتبر نشطاء ومعلقون عبر “تويتر” أن ما قام به رئيس النصر كشف بطريقة لا تدعو إلى الشك ميوله وتشجيعه للفريق الإسباني برشلونة، وهو الأمر الذي كان يخفيه باستمرار، والاكتفاء بإعلان ميوله وتشجيعه لناديه النصر السعودي.

u

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
51