• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجابر يستبق الإعلان الرسمي ويهنئ الإمارات بإستضافة أمم آسيا 2019

vc

هاي كورة – هنأ نجم نادي الهلال و المنتخب السعودي السابق ومدرب الوحدة سامي الجابر دولة الإمارات بداعي فوزها بحق استضافة نهائيات كأس آسيا 2019 لكرة القدم، وقبل ساعات من الإعلان الرسمي عن الدولة الفائزة.

وعبرت الإمارات عن ثقتها أكثر من مرة في الفوز بحق استضافة البطولة القارية على حساب إيران ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد الآسيوي الدولة الفائزة غدا الاثنين.

وكتب الجابر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “مبروك لكل رياضي في الخليج فوز الإمارات باستضافة كأس الأمم الآسيوية 2019″.

وسيعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لاختيار الدولة الفائزة في البحرين غدا الاثنين.

وقال مسؤولون في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن بلادهم “الاحق والاجدر بتنظيم نهائيات أمم آسيا 2019″.

وقال يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في تصريحات للصحفيين الاحد : “إن الامارات تأمل بتنظيم الحدث الرياضي الكبير، بعد أن قدمنا ملف متكامل”.

وتابع “بلدنا مهيأة تماما لاستضافة هذا الحدث الآسيوي الذي غاب عنا منذ استضافة البطولة عام 1996 و التي حصل خلالها المنتخب الإماراتي على المركز الثاني”.

وغادر وفد رسمي من الإمارات إلى العاصمة البحرينية المنامة اليوم الاحد، لمتابعة اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للعبة والذي سيتم خلاله الإعلان الرسمي عن الدولة المستضيفة لنهائيات كأس أمم آسيا 2019 و التي ينحصر فيها التنافس بين الإمارات وإيران.

وأكد السركال أن الإمارات تمتلك بنية تحتية رياضة كروية قوية الأمر الذي يجعل ثقة المسئولين في الاتحاد الدولي أو القاري كبيرة في قدرة الإمارات على تنظيم أي حدث بصورة استثنائية.

و أضاف: “نثق تماما في الملف الذي قدمناه إلى الاتحاد الآسيوي لاستضافة هذا الحدث، و نثق أيضا في نزاهة التصويت وأتصور أن الساعات القادمة سوف تشهد احتفالنا بالاستضافة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9