• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس: بدلاء الأهلي يساعدون الفريق على تقديم الحلول

sss

هاي كورة – أثنى السويسري كريستان جروس المدير الفني للنادي الأهلي على أداء لاعبي فريقه في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، والتي نجح الراقي في التغلب خلالها على ناساف كارشي الأوزبكي بهدفين لهدفاً واحداً.

وأشار جروس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إلى أن اللاعبين البدلاء في الفريق دائما ما يكون بإمكانهم مساعدة الفريق على تقديم حلول جديدة خلال المباريات.

وصرح كريستان جروس قائلاً: ” المباراة كانت صعبة وسعيد بتحقيق الثلاثة نقاط، تقدمنا في المباراة والفريق حقق ماهو مطلوب منه “.

وعن اللاعب صالح العمري، قال جروس: ” صالح العمري عائد من اصابة استمرت طويلًا وبدأ بالإنسجام مع عناصر الفريق، وسعيد بعودة صالح للتسجيل، والسومة أيضاً “.

وأكمل: ” صالح العمري يملك امكانيات كبيرة وهو قادر في القادم من أيام أن يثبت نفسه بالتواجد كأساسي في تشكيلة الفريق “.

وأضاف المدير الفني للأهلي: ” يوجد لدينا دكة بدلاء قوية تساعد الفريق على الحلول المختلفة داخل أرضية الملعب، إصابات الفريق سببها ضغط مباريات وليس زيادة احمال في التمارين، وسيكون اللاعبون أفضل أمام الشباب “.

وعن تراجع أداء الفريق عقب تسجيل هدف التقدم، قال جروس: ” انخفض رتم الفريق بعد الهدف الأول وهو ماتسبب في التعادل ولكن عاد الفريق، وخط الدفاع كان منظبط واستطاع اسعاد الجماهير الأهلاوية “.

واختتم قائلاً: ” برونو جاهز ولكنه عانى في موسم 2014 ولدينا ضغط مباريات واحتاجه في الأطراف والكرات الثابتة وقد يكون أساسي في المباريات القادمة “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9