• FaceBook
  • Twitter
  • rss




معسكر تحضيري يجهز الاتحاد لـ نجران

hihi2-1

هاي كورة – يخوض لاعبو فريق الاتحاد ظهر اليوم معسكرا تحضيريا للقاء نجران بعد غد الجمعة على استاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي بجدة، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة في دوري جميل للمحترفين، ويهدف المدرب الروماني من إقامة المعسكر لتجهيز اللاعبين نفسيا وفنيا للقاء، الذي يطمح من خلاله الفريق الاتحادي لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط والوصول للمركز الثاني في سلم ترتيب فرق الدوري للموسم الحالي.

هذا ويعيش الفريق الاتحادي استقرارا فنيا ونفسيا جيدا، في ظل التكاتف والتعاون من قبل الجميع من أجل السير بالفريق الاتحادي لمكانه الطبيعي على صعيد المنافسات المحلية، والتأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا،.

وسيضع المدرب بيتوركا اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء نجران القادم في دوري جميل للمحترفين، ومن المتوقع أن يجري تغييرا فنيا بسيطا في التشكيلة الأساسية.

وكان المدرب الروماني بيتوركا شدد على التركيز والانضباط فنيا خلال مجريات المباريات من أجل الاستفادة من خدمات اللاعبين في تنفيذ المهمات الفنية المطلوبة في اللقاءات القادمة والتي تشكل أهمية كبيرة للفريق في مشواره في دوري جميل للمحترفين، والسعي للاستمرار في تحقيق الانتصارات وحصد النقاط في دوري جميل للمحترفين الموسم الحالي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53