• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس : لا أعرف الفريق الأوزبكي.. وسنسعى للعودة للانتصارات من الجوهرة

جروس

هاى كوره- تحدث مدرب الاهلي السعودي السيد كريستيان جروس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه الآسيوي أمام ناساف الأوزبكي، وذكر عن رغبة فريقه بالفوز في هذه المباراه تحديدا بسبب التعادلات في المباريات الماضيه، وبحكم أن المباراة على ارضنا ويجب الفوز فيها، كي لا نواجه ضغوط في مباراة الاياب على أرضهم، وأنه لا يستطيع تغيير تشكيلة أساسية كاملة من لقاء لآخر حتى لاينعدم الإنسجام بين عناصر الفريق، والتغيير يكون في عدد محدود من اللاعبين .

وواصل مدرب الراقى حديثه “بأنه لا يعرف الكثير عن الفريق الاوزبكي حيث انه يلعب لٲول مره في دوري الابطال، لكن ما يعرفه انهم يملكون بنيه جسديه قويه ويلعبون بشده”.

وذكر السيد جروس انه ربما الكابتن وليد باخشوين الذي يجلس بجانبه الآن يعرف معلومات اكثر عن الفرق الاوزبكيه بحكم أن لديه تجربة سابقة مع المنتخب، لكن كل هذا ليس اهم من معرفة الفريق الذي أشرف عليه ، فانا اعرف فريقي جيداً وألعب على امكانياتهم، وعن إصابة السومة ومهند ذكر بأنه لا يعتمد على السومة فقط في التسجيل، دائمًا ما أطالب جميع اللاعبين في الثلث الهجومي بالتقدم والتسجيل .

واختتم المدير الفنى للنادى الملكى حديثه” بأن الفريق كان لديه مباريات كثيره ومتقاربه ولم يكن لدينا وقت للراحه، وما اطلبه هو الالتزام واتخاذ القرارات المناسبه في اخر ٣٠ دقيقه وكذلك رغبة اللاعبين، والفريق ليس بحاجة لجرعات لياقية اضافية بدليل تواجده القوي في شوط المباراة الثاني بكامل الجاهزية البدنية، فقط نحتاج التركيز” .

وتحدث الكابتن وليد باخشوين في المؤتمر الصحفي عن اللقاء، وذكر بأن التعادل في اللقاء الأول أمام الأهلي الإماراتي يعتبر مكسب خارج الأرض رغم أننا كنا نستحق حصد النقاط الثلاث .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53