• FaceBook
  • Twitter
  • rss




داسيلفا : معنوياتنا مرتفعة .. وجمهورنا في كل مكان

دا سيلفا

هاى كوره- عقد مدرب النصر الاوروغوياني داسيلفا مؤتمرا صحفيا صباح اليوم للحديث عن مباراة النصر ولخويا القطرى، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015 عن المجموعة الأولى، وقال داسيلفا :” حضرنا إلى قطر للبحث عن تحقيق الفوز والنقاط الثلاث التي ستكون داعمة قوية لنا في مشوارنا الاسيوي”.

وزاد :” المباراة لن تكون سهلة والفريق الأقل أخطاء والذي سيستثمر الفرص سيكون هو من سيظفر بالنقاط الثلاث”.

وأشار المدرب أن بطولتي آسيا والدوري مختلفتين ، وكل بطولة لها حساباتها الخاصة، وأضاف أن ما يميز النصر حتى وهو يلعب خارج ملعبه هو وقفة الجماهير مع الفريق في كل مكان.

واختتم المدير الفنى للعالمى المؤتمر قائلا:” حضرنا الى الدوحة مباشرة بعد مباراة الفتح بالدوري ومعنا 22 لاعب جميعهم في جاهزية تامة ومعنويات مرتفعة”.

بينما قال مدافع النصر محمد حسين إن المباراة ضد لخويا ستكون قوية للغاية خاصة وأنها تجمع بين فريقين متصدرين للمسابقات المحلية وبالتالي كل فريق سيدخل اللقاء بطموح الفوز من أجل الإبقاء علي حظوظه قائمة في البطولة.
وأضاف اللاعب : “إن لخويا فريق كبير وهو فريق بطل ويتصدر الدوري القطري ويمتلك لاعبين علي مستوي كبير ولكننا نتمنى تحقيق الفوز خاصة وأن طموحاتنا كبيرة هذا الموسم سواء في البطولة القارية أو البطولات المحلية ، ونحن في النصر طموحاتنا بلا حدود خاصة وأن الجماهير النصراوية تنتظر منا الكثير ونسعي إلى إسعادها”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9