• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جمهور النصر يطالب بـ ريجى بديلا لـ دا سيلفا

hihi2-1

هاي كورة – اعربت اعداد كبيرة من جماهير الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر عن غضبها من المدير الفني للفريق داسلفا “اورغوياني” بسبب نزيف النقاط الذي ظل يعاني منه الفريق خلال الجولات الاخيرة.

ونشرت عدد من جماهير النصر علي مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات ساخرة بعد تعادل الفريق امس السبت امام الفتح في الاحساء بهدف لكل فريق ضمن الجولة 17 من دوري عبداللطيف جميل ، ووصل الأمر ببعض الجماهير للمطالبة باقالة المدرب داسلفا وتعيين مدرب الهلال المقال ريجي كامف مكانه.

وعلق الكاتب توفيق الخليفة بعد تعادل النصر اليوم امام الفتح قائلا: “النصر يفتقد إلى 1- حارس مرمى منافس للعنزي 2- أجانب يصنعون الفارق 3- لاعب على الأقل يجيد التصويب..غير كذا،، لن يستمر النصر في القمة طويلا”.

فيما قال الكاتب عبد الرحمن الفلاج: “المستوى العام لفريق النصر في تنازل مخيف، لابد من إيقاف هدر النقاط إن أرادو الدوري، ومحاسبة المدرب وكشف الأسباب الحقيقية وراء هذا التراجع”.

وقال محمد شنوان العنزي: “النصر رغم السيطرة.. ليس النصر الذي يريد أنصاره.. أكثر من لاعب مطالبين بإعادة حساباتهم ومحاسبتهم.. وركنهم على الدكة”. الجدير بالذكر أن داسيلفا استلم تدريب النصر قبل 6 شهور بديلا عن كانيدا.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53