• FaceBook
  • Twitter
  • rss




النمور يعسكرون بجوار الجوهرة

تدريب الاتحاد00

هاى كوره- دخل النمور معسكراً أمس بأحد فنادق جدة القريبة من مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة)، استعداداً لمواجهة العروبة الجمعة، ضمن الجولة 17 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وأجرى لاعبو الاتحاد مرانهم على أحد ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بإشراف المدير الفني فيكتور بيتوركا، الذي تركز على الجوانب الفنية والتكتيكية، واختار بيتي من خلال المران العناصر الأساسية والاحتياطية التي سيدخل بها مواجهة الجوف، على أن تغادر بعثة الفريق اليوم ، لتكون آخر تدريباتهم على ملعب المباراة حتى يعتاد اللاعبون على الأجواء وأرضية الملعب، بحيث لا يشكل أي عائق عليهم أثناء مجريات اللقاء خاصة وأن الإتحاد يطمح لمواصلة حصد الانتصارات بعد التفوق على الفيصلي والشعلة في الجولتين السابقتين.

وعلمت مصادر اخباريه أن مدرب الفريق يواصل تطبيق سياسة الجزاءات بحق مخالفات اللاعبين حسب النظام الداخلي المتبع بهذا الشأن، وطلب من مدرب اللياقة بتكثيف الجرعات اللياقية للاعبين بعد انخفاض المعدل اللياقي في المباريات الماضية وتحديدا في شوط المباراة الثاني وتم تطبيق نظام جديد في التدريبات اللياقية شمل الصعود للمدرجات.

من جهة ثانية وجه بيتوركا الجهاز الفني المعاون بمتابعة عدد من مباريات دوري الدرجة الأولى والتعرف على امكانيات عدد من اللاعبين، وتابع أحد مساعديه مع اداري الفريق مازن الثقفي مباراة الوحدة والقادسية الاخيرة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53