• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : تفاصيل حادثة الاعتداء على ناصر الشمراني ودخوله للمستشفى..!!

t

 

هاي كورة – كشف الاعلامي بندر حلواني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تفاصيل حادثة الاعتداء على مهاجم الهلال ناصر الشمراني ودخوله المستشفى حيث قال: بداية المشكلة حصلت عندما قام المعتدى (ع.ش) على ناصر الشمراني بالوقوف بسيارته أمام منزل ناصر .. وطلب منه الكابتن ناصر بسيارته BMW ابعاد سيارته لكنه رفض فقام المعتدى بالتلفظ على الكابتن ناصر الشمراني وقام بالاحتكاك بسيارة الكابتن ناصر فتدخل اخوان ناصر وجيرانه لفض الاشتباك بينهم.

 

ويتابع: بعد ذلك اتجاه الكابتن ناصر الشمراني والمعتدى عليه الى مستشفي الزاهر للعلاج من بعض الجروح التي تضمنت نزيف في الأنف للكابتن بعد ذلك تم حل المشكلة بشكل ودي بين ناصر الشمراني و (ع.ش) في مستشفي الزاهر الا ان اهلي المعتدى على ناصر قاموا بالتبليغ في قسم الشرطة ورفضوا .

واضاف حلواني: كما تم التهجم اللفظي من المعتدى (ع.ش) هو واخوانه على والد الكابتن ناصر الشمراني في مستشفي الزاهر أثناء خروج المعتدى ولايزال الكابتن ناصر الشمراني منوم حتى هذه اللحظة في مستشفي الزاهر وأهلي المعتدى في شرطة المنصور بمنطقة مكة المكرمة .

ويشار الى أن الشمراني لم يشارك مع فريقه الهلال أمام لوكوموتيف الأوزبكي كونه يقضي عقوبة الايقاف آسيويا والمحددة بثمان مباريات على خلفيه بصقه على لاعب سيدني الاسترالي بطل النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا.

اليكم مقطع فيديو أثناء تهجم ع.ش على اخوان ووالد الكابتن  ناصر الشمراني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
54