• FaceBook
  • Twitter
  • rss




هزازي الشباب: سنتخطى عثراتنا ونفوز على العين

نايف هزازى

هاي كورة – أكد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الشباب نايف هزازي أن فريقه يواجه عثرات عدة في الدوري، وقال: “عاقدون العزم على تجاوزها بكل قوة”، مشيرا إلى أن الشباب اعتاد على تخطي الأزمات. وأضاف أن “مباراة العين ستكون صعبة للغاية، وأعددنا العدة لهذا اللقاء ولن نفرط في الفوز بإذن الله؛ حتى تكون انطلاقتنا في دوري أبطال آسيا ناجحة ومريحة”.

ويحل الشباب ضيفا على نظيره العين الإماراتي بطل نسخة 2003م في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وتضم المجموعة أيضا باختاكور الأوزبكستاني ونفط طهران اللذين يلتقيان غدا أيضا في طشقند.
ويذكر أن الشباب يمر بظروف فنية صعبة حيث يحتل المركز الخامس في الدوري وفشل في تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات.

ولكن الفريق يضم تشكيلة مميزة من اللاعبين ولا تعكس نتائجه الأخيرة المستوى الحقيقي له؛ لامتلاكه عناصر صاحبة خبرة من بينها هزازي وحارس المرمى وليد عبدالله وأحمد عطيف والثنائي الغاني محمد أوال وجون أنطوي والبرازيلي رافائيل رافيينا والأردني طارق خطاب. وفرض الشباب هيمنته المطلقة على المواجهات المباشرة التي جمعته بالفرق الإماراتية في دوري أبطال آسيا، فقد سبق أن تقابلا في 14 مباراة منذ عام 2005 م وحتى 2014 م ونجح الشباب في حسم تسع مباريات لصالحه مقابل الخسارة في أربع مباريات، والتعادل في مباراة واحدة، ولعب مع العين ست مرات وفاز الشباب في أربع مباريات في حين فاز العين في اثنتين.

ويفتقد العين خدمات صانع ألعابه عمر عبدالرحمن بسبب الإصابة، لكنه يملك في المقابل الكثير من الأوراق الرابحة مثل إبراهيما دياكيه والخماسي الدولي حارس المرمى خالد عيسى ومحمد أحمد وإسماعيل أحمد ومهند العنزي ومحمد عبدالرحمن.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9