• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأمير عبدالله بن مساعد يرفع مصروف لاعبي المنتخبات

hihi2-1

هاي كورة – قرر الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد رفع “مصروف الجيب اليومي” للاعبي المنتخبات السعودية في المشاركات والمعسكرات الخارجية إلى 375 ريالاً “ثلاثمائة وخمسة وسبعون ريالاً” على المستوى الخارجي بعد أن كان الرقم السابق 80 ريالاً “ثمانون ريالاً”، فيما سيكون المصروف داخل المملكة 100 ريال “مائة ريال” بدلاً من الرقم السابق وهو 40 ريالاً “اربعون ريالاً”، على أن يتسلم اللاعبون مصروف الجيب في اليوم الأول للمشاركة.

وأكد الأمير عبدالله بن مساعد ان هذا القرار يأتي عقب دراسة لهذا اللائحة والتي استمرت لأكثر من 35 عاماً إضافة لمطالبة رؤوساء الإتحادات الرياضية بزيادة هذه المكافأت، والتي سيتم صرفها من ميزانية اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مشيراً إلى أن اللاعبين يعتبرون المحور الرئيسي للمنتخبات السعودية.

من جانبه قدم النائب التنفيذي لرئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية المهندس لؤي هشام ناظر شكره وتقديره للأمير عبدالله بن مساعد على موافقته على هذا القرار الذي سيكون عاملاً مساعداً في دعم اللاعبين خلال مشاركاتهم.

وأضاف: هذا القرار يعتبر تاريخياً وطالما انتظروه كثيراً وتأكيداً على حرص الأمير عبدالله بن مساعد على تلمس جميع احتياجات لاعبي المنتخبات السعودية.

واشار المهندس لؤي ناظر ان هذا القرار يأتي من ضمن التوصيات التي خرجت بها ورشة العمل لرؤوساء الإتحادات الرياضية التي اقيمت في الخبر في نوفمبر الماضي، متمنياً ان تساهم مثل هذه القرارات في رفع مستوى اللاعبين وتقديمهم المستوى المأمول والذي ننشده منهم في البطولات المختلفة وخاصة اننا بدأنا العمل في استراتيجية تطوير الرياضة السعودية والتي من ضمن اهدافها تحقيق ميداليات في اولمبياد اليابان 2020م والمركز الثالث في دورة الألعاب الأسيوية 2022م.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47