• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاهلي يتوج بطلا لكاس ولي العهد

1

هاي كورة – توج الاهلي بلقب كاس ولي العهد، وذلك عقب تغلبه على الهلال بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت مساء الجمعة على ستاد الملك فهد الدولي.

بدأت المباراة بقوة كبيرة من الطرفين، وكانت بداية المحاولات من البصاص ولكن الكرة علت عن المرمى، وكرة مثلها من بعدها من جانب نيفيز لاعب الهلال.

فيما بعدها حاول الاهلي التوغل في دفاع الهلال عن طريق المصري محمد عبد الشافي واوزفالدو، واستمر الفريق على لعب هذه الكرة، ولكن دفاع الهلال كان محكم بشكل كبير.

وبعد ذلك سيطر الهلال على الكرة ولكن في منتصف ملعبه، وبدون اي خطورة على مرمى الاهلي، واستمر الاهلي في تنظيم الهجمات عن طريق عبد الشافي، والذي تحصل على ركلة حرة مباشرة بجانب الركنية، نفذها تيسير الجاسم، ولكنها مرت بسلام على مرمى الهلال.

واقرب هجمة للهلال كانت عن طريق تسديدة من الشهراني، كان قريب منها الشمراني ان يسجل منها الاول، ولكنه لم يلحق بها، وجاء الرد سريع من الاهلي ولكن تمريرة اوزفالدو لم تصل على راسية البصاص، وفي هجمة خطيرة لناصر الشمراني كاد ان يفتتح النتيجة بها، ولكن حدث له تشتت وخلصها باخشوين من امامه، في تصرف غريب من جانب ناصر.

وحاول بعدها الاهلي بتسديدة ضعيفة، ولكن تصدى لها السديري، ومن بعدها تحول اللعب لسيطرة هلالية، واصبح الاهلي يلعب بالهجمة المرتدة. كما حاول نيفيز بتسديدة جاءت ضعيفة على يمين حارس الاهلي، وكانت هناك هجمة صعبة من جانب الهلال ولكن مرت الكرة بسلام. وتحصل الاهلي على ركلة حرة مباشرة، نفذها المقهوي، ومرت على يمين السديري عبر راسية من مهند عسيري، ولكن انتهى الشوط بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني وقبل الانطلاقة، وصل الامير مقرن بن بعد العزيز ولي العهد الى ملعب المباراة من اجل ان يكون حضور شرف لهذه المباراة، ودخل الهلال بقوة كبيرة في هذا الشوط، وبحثاً عن الهدف الاول وسط هدوء كبير من جانب لاعبو الزعيم.

وحصل الهلال على ركلة حرة مباشرة، سددها تياجو نيفيز ولكنها علت المرمى، وحاول الاهلي ان يملك منتصف الملعب، ولكن كان هناك اندفاع كبير من جانب لاعبو الهلال، وكانت طريقة ريجي الضغط على حامل الكرة.

وحاول الاهلي من زاوية مصطفى بصاص ولكن الهلال اغلق المساحات بشكل جيد للغاية، وحاول اوزفالدو عبر تمريرة ارضية من جانب ولكن تصدى لها السديري بسهولة.

وحاول الاهلي عبر تمريرة من معتز هوساوي، من خلال ركلة حرة مبشرة ولكن كرته علت مرمى الهلال، وتحصل الاهلي على ركلة حرة مباشرة عبر تيسير الجاسم على لاعب الهلال، نفذها المقهوي، ولكنها تحولت لركنية للاهلي، وتعرض بعدها مهند عسيري للاصابة، وخرج بعدها ونزل بدلاً منه، هداف الفريق عمر السومه على الرغم من عدم اكتمال شفائه من الاصابة السابقة له، وحاول الهلال بعدها ولكن دفاع الاهلي كان متمركز في دفاعه جيداً، وعبر كرة طويلة من دفاع الاهلي تخطت دفاع الهلال سجلها اللاعب عمر السومة بعد اول لمسة له في المباراة، عبر تسديدة صاروخية سكنت يمين السديري في الدقيقة 59.

ولكن الرد اتى سريعاً من الهلال وركلة جزاء للهلال، وطرد لعبدالله المعيوف بعد تدخله مع تياجو نيفيز، وخرج اللاعب مصطفى بصاص ونزل منه الحارس ياسر الميسليم، لكي يسدد ركلة الجزاء اللاعب نواف العابد ويتصدى لها الحارس ببراعة.

ومن تسديدة من اللاعب معتز هوساوي سجل الهدف الثاني له عبر كرة جميلة للغاية، سكنت يمين الحارس عبدالله السديري، في الدقيقة 68، ولكن حاول ريجي من خلال اخراج نواف العابد نزول الشلهوب، وخروج عبدالله الشامخ ونزول سامراس، على امل التعويض في الدقائق المتبقية في المباراة.

وحاول ديجاو عبر تسديدة قوية، ولكنها مرت على يسار حارس الاهلي، ,وعبر عرضية متقنة، تمكن اليوناني سامراس من تسجيل الهدف الاول للهلال، وحاول الزعيم ان يدرك الهدف الثاني وحاول عدة محاولات، ولكن خرج الشلهوب بسبب الاصابة ونزل بدلا منه الدوسري، وحاول الهلال بفوة وكان قريب من التعديل في العديد من المرات.

وتحصل سامراس على ركلة حرة مباشرة قريبة من مرمى الاهلي، وسددها تياجو نيفيز ولكنها كانت قريبة من دخول الشباك. وحاول الهلال بشدة ان يسجل التعادل، ولكن انتهت المباراة بفوز الاهلي باللقب.

هدف الاهلي الاول

هدف الاهلي الثاني

هدف الهلال الاول


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47