• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال يتعادل سلباً مع الاهلي في الشوط الاول من نهائي كاس ولي العهد

1

انتهى الشوط الاول من مباراة الاهلي والهلال في نهائي كاس ولي العهد بالتعادل السلبي بدون اهداف، في المباراة التي تلعب على ستاد الملك فهد الدولي.

بدأت المباراة بقوة كبيرة من الطرفين، وكانت بداية المحاولات من البصاص ولكن الكرة علت عن المرمى، وكرة مثلها من بعدها من جانب نيفيز لاعب الهلال.

فيما بعدها حاول الاهلي التوغل في دفاع الهلال عن طريق المصري محمد عبد الشافي واوزفالدو، واستمر الفريق على لعب هذه الكرة، ولكن دفاع الهلال كان محكم بشكل كبير.

وبعد ذلك سيطر الهلال على الكرة ولكن في منتصف ملعبه، وبدون اي خطورة على مرمى الاهلي، واستمر الاهلي في تنظيم الهجمات عن طريق عبد الشافي، والذي تحصل على ركلة حرة مباشرة بجانب الركنية، نفذها تيسير الجاسم، ولكنها مرت بسلام على مرمى الهلال.

واقرب هجمة للهلال كانت عن طريق تسديدة من الشهراني، كان قريب منها الشمراني ان يسجل منها الاول، ولكنه لم يلحق بها، وجاء الرد سريع من الاهلي ولكن تمريرة اوزفالدو لم تصل على راسية البصاص، وفي هجمة خطيرة لناصر الشمراني كاد ان يفتتح النتيجة بها، ولكن حدث له تشتت وخلصها باخشوين من امامه، في تصرف غريب من جانب ناصر.

وحاول بعدها الاهلي بتسديدة ضعيفة، ولكن تصدى لها السديري، ومن بعدها تحول اللعب لسيطرة هلالية، واصبح الاهلي يلعب بالهجمة المرتدة. كما حاول نيفيز بتسديدة جاءت ضعيفة على يمين حارس الاهلي، وكانت هناك هجمة صعبة من جانب الهلال ولكن مرت الكرة بسلام. وتحصل الاهلي على ركلة حرة مباشرة، نفذها المقهوي، ومرت على يمين السديري عبر راسية من مهند عسيري، ولكن انتهى الشوط بالتعادل السلبي.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47