• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الثنيان : الهلال قادر

hihi2-1

هاي كورة – شدد قائد فريق الهلال سابق يوسف الثنيان على أن مباريات الهلال والأهلي دائمًا ما تظهر بمستوى مميز نظير ما يمتلكه الفريقان من نجوم مميزين منذ زمن بعيد إلى جانب طريقة اللعب بين الفريقين.

وقال فى تصريحات صحفية : «الهلال والأهلي من الأندية التي تقدم كرة مميزة والجميع يدرك ذلك والشواهد عديدة من خلال المباريات التي يلعبها الفريقان سواء السنوات الماضية أو الحالية، وهما يملكان نجومًا مميزين».

وأوضح الثنيان أن الهلال قادر على تحقيق لقب كأس ولي العهد عندما يلاقي الأهلي اليوم على استاد الملك فهد الدولي في الرياض وقال: «الهلال يضم العديد من اللاعبين البارزين على الصعيد المحلي والأجانب ويلزمهم التركيز داخل الملعب من أجل تحقيق الفوز والظفر باللقب الأول لهم في هذا الموسم، وندرك جميعًا بأن بطولة كأس ولي العهد من البطولات التي لم يغب عنها الهلال في السنوات الأخيرة، ودائمًا ما يظهر في المباريات النهائية ويحقق اللقب غالبًا، لذا هذا الأمر سيكون دافعًا للاعبين من أجل الظفر بالكأس الغالية».

وأوضح نجم الهلال السابق أن الهلال يملك كافة مقومات النجاح ومفاتيح الفوز في المباراة، مشيرًا إلى أن المهمة ليست سهلة على الفريق كونه سيلعب أمام الأهلي وهو فريق مميز ويضم نجومًا بارزين ويبحثون عن اللقب لذا لن تكون المباراة سهلة على الفريقين.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53