• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الدبيخي : وسط الاهلي افضل

الهلال والاهلى

هاي كورة – يرى الناقد والمحلل الرياضي حمد الدبيخي ان فريق الأهلي يمتلك أفضلية طفيفة عن الهلال، مؤكدًا أنَّ كفة الفريقين شبه متكافئة اليوم في مباراة نهائي كأس ولي العهد.

وأرجع الدبيخي هذه الأفضلية -في رؤيته الفنية إلى أن الأهلي يملك خط وسط، وصناع ألعاب جيدين، بوجود تيسير الجاسم، وبرونو سيزار، ووليد باخشوين بعكس الهلال، مشيرًا إلى أن الفريقين قدَّما مستويات جيدة في الدوري هذا الموسم، وإن كان الأهلي أفضل بحكم وجوده في المركز الثاني ومنافسته على الصدارة مع النصر.

وأضاف إنَّ الهلال فريق متمرس على خطف هذه البطولة، وعلى المباريات النهائية بشكل عام، وسبق أن هزم الأهلي في أحد نهائيات البطولة، مشيدًا بالفريق الأزرق وجماعيته ولاعبيه المميّزين أمثال محمد الشلهوب، وتياغو نيفيز، وسالم الدوسري، وسعود كريري، وكواك، وياسر الشهراني.

كما امتدح الدبيخي مختصًا بالإشادة كلاً من الجاسم، وسيزار، والسومة -في حالة مشاركته- وبصاص، وعبدالشافي، وباخشوين، مستبعدًا تأثير العوامل الخارجية كالأرض والجمهور على سير المباراة، كون الفريقين اعتادا على اللعب في مثل تلك الأجواء، معتبرًا أنَّ الفريق الأكثر هدوءًا سيحسم المباراة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
55