• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : بيتوركا غائب عن منصه التتويج بالبطولات منذ 14 عام

images

 

هاي كورة – غابت شمس البطولات عن مدرب اتحاد جدة الروماني بيتوركا لمدة  أربعة عشر عاما حتى الان و هو بلا ألقاب، كان آخر لقب تحقق لفيكتور مع ستيوا بوخارست عام 2001، فيما حقق البالغ من العمر 59 عاماً، انتصاره الأخير مع المنتخب الروماني على حساب فنلندا بهدفين نظيفين ضمن تصفيات يورو 2016.

وبالنسبة إلى تاريخه كمدرب محلي، يشير التاريخ إلى عام 2010، حين حقق بيتوركا فوزه مع  نادي “كويرفا” الذي أعلن إفلاسه العام الفائت.
ويستعرض “في المرمى” المدرب الروماني عنمدا كان لاعباً، وصورة فيكتور مع كأس دوري أبطال أوروبا، وتظهر له صورة أخرى في مقطع الفيديو عندما احتفل بأخر فوز حققه كلاعب مع لانس الفرنسي.

في شهر أكتوبر من عام 2014، أعلن اتحاد جدة التعاقد مع المدرب، ومن وقتها اختفى الفوز من حياة الروماني.. ففي أول ظهور رسمي للأوروبي مع الفريق الجداوي، تعرض الاتحاد إلى خسارة دورية من هجر صفر-1.

ذهب اتحاد بيتوركا إلى معسكر في الإمارات، وعاد الفريق وتعادل بعدها مع الهلال سلبا، ومن ثم أمام التعاون الذي انتصر 4-3، قبل الخسارة من الشباب بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة، وتعادل جديد مع الأهلي، بينما خسارة من الهلال ووداع من مسابقة كأس ولي العهد.

في معسكر جبل علي بمدينة دبي الإماراتية، رحل من الفريق دياكيتي وياكونان ومحمد الدميري ومعن خضري ومحمد العمري وتركي الخضير.

جاء بدلا عنهم الروماني سان مارتن والبولندي لوكاس زوكالا والعراقي سيف سلمان، وعدد من المحليين يتقدمهم عبد الله شهيل وعيسى المحياني وعبد الرحيم الجيزاوي، وفي المعسكر السابق تم معاقبة نور والمنتشري لأسباب انضباطية.

عاد الفريق مجددا الى جدة وتعادل مع الفتح بالأحساء 2-2، وتشير الأرقام إلى أعلى نسبة فوز حققها الروماني في مسيرته، بلغت 60%، عندما درب بوخارست، وكانت أسوءها 43% مع كويرفا، ومع القمصان الصفراء بلغت نسبة الفوز صفرا حتى الآن، وتبقت له مع النمور 12 مباراة دورية، ويمكن له كسر إحد النسبتين إذا بقي بمكانه مديرا فنيا.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43