• FaceBook
  • Twitter
  • rss




باتشيكو أتحمل خسارة الخليج وسنعوض امام الفتح

213

هاي كورة – أكد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب “خيمي باتشيكو” أن الدوري السعودي لاتوجد به مباريات سهلة.
وأنه في لقاء الفتح سيبحث عن الفوز لتعديل مسار الفريق وتعويض الخسارة الماضية أمام الخليج.

وأضاف: “اللاعبون متحمسون للفوز لكني سأطالبهم بالهدوء أولاً ونسيان الماضي والتفكير في المستقبل، وفي لقاء الغد نحتاج لمجهود كبير وعمل جبار للفوز لأن الفتح فريق كبير وقوي ومميز”.

وعن خسارة الفريق امام الخليج قال: “كنت اتوقع الفوز في اللقاء وذلك عطفاً على مستوى الفريق في المباريات الودية التي خاضها في معسكر العين، فخسارة المباراة كانت غير متوقعة بالنسبة لي رغم أن الإعداد كان جيداً فأنا أتحمل هذه الخسارة”.

وشدد المدرب الشبابي على أنه يعتبر كل لاعبو الفريق صغارا في السن وسيمنح الفرصة لأي لاعب جاهز وقادر على العطاء داخل الملعب دون الإعتبار لاية امور اخرى مشيراً إلى أن الدورى لم يحسم لأي فريق وأن هناك فرق صغيرة لها مواقف مع الفرق الكبيرة.

من جانبه أكد اللاعب أحمد عطيف أن لقاء الغد هام جداً بعد خسارة الفريق المباراة الماضية مؤكداً أنهم كلاعبين يسعون للظهور بمستوى مميز في لقاء الغد امام الفتح من أجل إرضاء الإدارة والجماهير مبيناً أن المنافس فريق كبير ومميزوستكون مباراة مثيرة بين الفريقين.

وأوضح عطيف أن خروجهم من كأس ولي العهد أمام الخليج كان صدمة، وفي لقاء الدوري فاز بخطأ، مؤكداً أن اللاعبين غير راضين عن مستواهم في المباراة الماضية ويتحملون الخسارة ولديهم طموح لتصحيح مسارهم للمنافسة على الدوري ويعدون الجماهير الشبابية بتقديم مستوى مميز في المباريات المقبلة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
48