• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صحف رومانيا : بيتوركا اصيب بالانهيار العصبي

بيتوركا

هاي كورة – ترى الصحافة الرومانية ان الحالة العصبية التي ظهر عليها المدير الفني لنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا عقب التعادل 2-2 مع الفتح أمس الأول هو نوع من”الانهيار العصبي”، مبينة أنَّ المدرب الروماني انفعل بشدة خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء وصب غضبه على لاعبيه.

وذكرت صحيفة “زياري” أنَّ مدرب المنتخب الروماني السابق لم يستطع حتى الآن تحقيق فوزه الأول مع الاتحاد وتعثر بالتعادل الثالث في 8 مباريات مقابل 5 هزائم ، لافتة إلى أنه حمّل لاعبيه مسؤولية التعادل وولوج هدفين مبكرين مرمى الفريق من “هدايا” فردية، وأنه وضع التعاقد مع مهاجم على رأس أولوياته.

أما صحيفة “بروسبورت” فأشارت إلى أنَّ الصفقتين الجديدتين للعميد سان مارتن وزوكالا قدما أداءً فقيرًا خلال مشاركتهما الرسمية الأولى، وأن بيتوركا كان عصبيًا للغاية خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة وانفعل بشدة على الصحفيين رافضًا الحديث عن المنافس في مقابل الهجوم على لاعبي فريقه وانتقاد أدائهم وأخطائهم خلال اللقاء.

ونقلت بروسبورت عن بيتوركا قوله: “أضعنا العديد من الفرص في الـ11 مترًا الأخيرة أمام مرمى المنافس، وأهديناهم هديتين سجلوا منها هدفين مبكرين والدفاع كان سيئًا جدًا، والشيء الإيجابي الوحيد هو أننا عدنا في النتيجة”، وأضاف: “أنا غير راضٍ عن الأداء وسأحاول إصلاح هذه الأخطاء خلال الفترة المقبلة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47