• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الخليج : لا نخشى الهلال

hihi2-1

هاي كورة – كشف المدير الفني لفريق الخليج، التونسي جلال قادري أن معاناة لاعبيه من الانهاك قد تدفعه لإجراء تغيير أو اثنين على تشكيلة فريقه خلال لقاء الدور قبل النهائي لبطولة كأس ولي العهد السعودي حينما يحل فريقه ضيفا على الهلال غدا الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وقال قادري “السبب في هذه التغييرات هي أن بعض اللاعبين يعانون من الارهاق لاسيما بعد المجهود الذي بذله الفريق في مباراة الشباب بالجولة الرابعة عشر لدوري المحترفين السعودي”.

والمح قادري إلى أنه سوف يستعين بالكاميروني أمينو بوبا في التشكيل الأساسي بعد زوال الإشكالية الإدارية .

ووصف قادري مواجهة فريقه مع مضيفه الهلال باللقاء التاريخي والذي سيسعى من خلاله لمواصلة المغامرة نحو الوصول الى النهائي كأس ولي العهد، وهو بمثابة الحلم الذي طالما انتظرته جماهير الخليج منذ تأسيسيه في عام 1945.

وقال: “على الورق وبلغة الأرقام فإن الهلال هو صاحب الأفضلية ورقم واحد على مستوى المملكة في هذه البطولة ولكن على أرض الواقع فان كل ذلك ينحسر وتصبح الكلمة للفريق الأكثر تنظيمًا والأقل أخطاءً ومثل ما قال نائب الرئيس نزيه النصر بأننا لا تقع على عاتقنا ضغوط وسنخوض اللقاء بمجهود وروح قتالية، وبدون شك فإن الفوز الثمين الذي حققه الخليج مؤخرا على الشباب أعطانا ثقة أكبر بأن الفوز على الفرق الكبيرة ليس أمرا مستحيلا”.

وأكد قادري أن فريقه يحترم الهلال وتاريخه ولكنه في الوقت ذاته لا يخشى مواجهة أي منافس، لأنه على ثقة كبيرة بلاعبي فريقه مؤكدًا أنه إذا ظهر الخليج بنفس القوة والتنظيم والروح القتالية التي ظهر عليها أمام الشباب فإنه قادر على تحقيق الفوز على الهلال.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43