• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : جماهير الهلال تطلب رحيل ريجى و عودة الجابر

image

هاي كورة – وجهت جماهير الهلال النقد الحاد الى المدير الفنى الرومانى للفريق ريجيكامب بعد تراجع مستوى و نتائج الفريق و غياب الروح ؛و ذلك عقب مباراة الهلال و الشعلة و التى استطاع الزعيم حصد نقاط المباراة الثلاث .

عرض برنامج اكشن يا دورى عدد من اراء الجماهير التى اجمعت على ضرورة رحيل الرومانى ريجى و عودة المدير الفنى السابق للفريق النجم السعودى سامى الجابر .

الجدير بالذكر ان جماهير الزعيم التى حضرت مباراة الشعلة اطلقت صافرات الاستهجان على المدرب الروماني ريجيكامف تعبيرا منها عن عدم رضاها بالمستويات الفنية التي ظهر بها الفريق مؤخرا، خصوصا بعد التعادل مع الفيصلي والفوز الصعب  على الشعلة.
وأبدت الجماهير الهلالية تذمرها من الأداء العشوائي وغياب النهج الفني الواضح داخل أرضية الميدان، ما جعل الفردية تطغى على شكل الفريق. كما تواجدت أعداد من الجماهير أمام حافلة النادي عقب نهاية مباراة الشعلة موجهة عتبها وانتقاداتها للاعبين والمدرب.

و قامت الجماهير بترديد اسم أسطورة الهلال ومدربه السابق سامي الجابر ، حيث تم ترديد اسمه في أكثر من لقطة قبل وأثناء وبعد المباراة داخل مدرجات مشجعي الهلال ، واستمر ترديد اسمه بعد المباراة في الساحات الخارجية لاستاد الأمير فيصل بن فهد ، حيث جاء ترديد اسم الجابر وكأنها رسالة جماهيرية صريحة تطالب بإقالة الجهاز الفني الحالي بقيادة الروماني لورينت ريجيكامڤ وتعيين سابقه سامي الجابر الذي ترى فيه الجماهير الهلالية الحل الأنسب لمعاناة فريقهم الفنية في مبارياته الأخيرة .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45