• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : سعود السبيعي يوضح دور المسؤولية الإجتماعية في نادي الهلال

سعود

هاي كورة – وضح رئيس المسؤولية الإجتماعية بنادي الهلال الأستاذ سعود السبيعي في برنامج اكشن يادوري مع الاعلامي وليد الفراج متحدثاً عن أهمية دور المسؤولية الإجتماعية في الأندية السعودية وبالأخص نادي الهلال الذي أصبح أول نادي سعودي وعربي يدشن دور المسؤولية الإجتماعية في الأندية السعودية والعربية في عام 2012 وكانت تجربة للزميل سعود السبيعي منحها له سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وأعطاه مدة تجريبية لمدة ٦شهور ومبلغ متواضع،وعن خبرة طويلة نجح الزميل سعود بإبهار سمو الأمير بغضون وقت قصير ونتائج خيرية مفيدة.

وذكر السبيعي بأن النجوم لديهم مساهمات معنوية ومالية في نجاح دور المسؤولية الإجتماعية بالنادي وأصبح للمسؤولية الإجتماعية ميزانية خاصة ويأتي دعمها من قبل تذاكر المباريات وإشراك الجمهور بالأجر وكذلك سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي كان يدفع من ماله الشخصي لدعم المسؤولية الجماعية واللاعبين.
نادي الهلال الأن أصبح ثاني نادي في العالم ينفق على المسؤولية الإجتماعية بمقدار 4,58% سنويا،بعد النادي الإسباني برشلونة الذي ينفق للمسؤولية الإجتماعية بمقدار7%سنوياً.

وتحدث السبيعي بإنه لقد تلقى دعوه عند تنصيب الرئيس الأمريكي باراك أوباما في2009 وكان داعمه الحقيقي هو الملك عبدالله يرحمه الله.

واختتم السبيعي قائلاً بأن جميع من في النادي يعلمون ماهو دورهم في تنمية المسؤولية الإجتماعية وذلك بوضع جدول سنوي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45