• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : سامي الجابر يشارك في مسابقة تحدي 22

03022015h19

هاي كورة – في إطار الترويج إلى مسابقة تحدي 22 التي أطلقتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث اقيمت على ملاعب سبيرز مباراة استعراضية من تنظيم سفيري تحدي 22 قائد المنتخب السعودي السابق و الهلال و مدير الكرة الحالى بنادي العربي القطري سامي الجابر والإعلامي القطري المعروف محمد سعدون الكواري.

في مدرجات المسرح الكبير في جامعة اليمامة بالتعاون مع جامعة الأمير محمد بن فهد. ويأتي تشريف الجابر والكواري بهدف تشجيع الشباب العرب على إيجاد حلول مبتكرة للتحديات التي تواجهها دولة قطر بشأن تنظيم كأس العالم لكرة القدم عام 2022م.

و تأتي المباراة من ضمن الجولة التعريفية التي يقوم بها حالياً القائمين على مسابقة تحدي 22 في المملكة العربية السعودية، التي بدأت في الدمام ثم العاصمة الرياض على أن تنتهي في المنطقة الغربية وتحديداً في جده.

ويشارك إلى جانب الكابتن سامي الجابر ومحمد سعدون الكواري نخبة من النجوم السابقين الذين اثروا الملاعب السعودية وهم صالح المحمدي ومناف أبوشقير وصالح الصقري ومحمد أمين حيدر وحمزة إدريس، كما يشارك مجموعة من الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي وهم بدر صالح ومؤيد الثقفي وهشام فقيه وقصي خضر وإبراهيم البكيري وأبي البشير وريان كركدان.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45