• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاتحاد يتوعد المالي دياكيتي بعد هجومه على الإدارة

جمال عارف

هاي كورة – قال جمال عارف ، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد السعودي، إن إدارة ناديه ستتخذ الإجراءات القانونية والرسمية ضد اللاعب المالي سامبا دياكيتي بعد تصريحاته الذي شنها على مسؤولي النادي.

وأضاف عارف في تصريحات على هامش تقديم المحترفين الجدد: ” تم عمل مخالصة مع دياكيتي سيحافظ على حقوقه عن طريق محاميه القانوني حيث سلمنا ملفاً متكاملاً لأحد القانونيين لاتخاذ إجراء تجاه ذلك ”

وتابع: ” المحترفون السابقون بصفوفنا “دياكتي ومحمد الدميري وديدييه ياكونان” لا توجد أي إشكاليات حولهم ولن أتحدث عن حيثيات الاتفاقية كونها أمر خاص إلا أننا اتخذنا الاجراءات القانونية التي تحفظ قيمة ومكانة ومنسوبي نادي الاتحاد “.

واختتم عارف تصريحاته ، قائلاً: ” تم اتخاذ الاجراءات الرسمية باتجاه اللاعب المالي سامبا دياكيتي بخصوص ما صرح به تجاه النادي وبه الكثير من المغالطات والاكاذيب”.

وقد اعلن المدرب الروماني للفريق الاتحادى فيكتور بيتوركا قد كلف محامياً في لندن لرفع دعوى قضائية على اللاعب المالي والذي سبق له الاحتراف في فريق الاتحاد سامبا دياكيتي على خلفية اتهامه له بالسمسرة في برنامج ظهر فيه اللاعب كال فيه الاتهامات للمدرب بيتوركا وحمله مسئولية إنهاء علاقته بنادي الاتحاد لإتاحة الفرصة لأبناء جلدته الاحتراف في الاتحاد كما وجه اتهاما للإدارة الاتحادية بعدم وفائها معه بشأن مستحقاته المالية.

يذكر ان المالي سامبا دياكيتي، لاعب اتحاد جدة السابق،قد اتهم إدارة النادي الغربي بمماطلته بحقوقه المالية، وهو ما دعاه إلى ترك جدة المدينة التي أحبها.

وعبر اتصال هاتفي مع برنامج “في المرمى” قال دياكيتي أن رئيس الاتحاد ماطله كثيراً، وأن المدرب الروماني فيكتور بيتوركا أبعده لجلب محترفين من بني جلدته.

وختم دياكيته حديثه قائلاً:” الله لن ينصر فريقاً يعرض أفراده لظلم من الإدارة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
45