• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاتحاد يقدم محترفيه في مؤتمر صحفي

 

ثلاثي_الاتحاد_تاريخ_العميد_مشرف_وهدفنا_اسعاد_الجماهير_1-600x330

هاي كورة – قدّم نادي الاتحاد محترفيه الجدد إلى الإعلام، مساء الأربعاء، في قاعة الأمير طلال بن منصور بالنادي، وهم العراقي سيف سلمان والروماني سان مارتن والبولندي زوكالا.

وفي بداية، المؤتمر، تحدث العراقي سلمان، وأبدي سعادته بالانضمام إلى صفوف الاتحاد، متمنياً أن ينجح في تجربته الاحترافية معه وأن يحقق الإنجازات، وقال إنه كما هو معروف فإن الاتحاد نادي بطولات، وبيّن أن الفريق أصبح جاهزا في الوقت الحالي بعد معسكر “جبل علي”. وذكر أنه يعرف الدوري السعودي الذي يعتبر افضل و اول في الدول العربية،وقال إنه اختار الاتحاد كونه أحد عمالقة الكرة العربية والآسيوية .

من جانبه، قال الروماني سان مارتن حضرت إلى الاتحاد بعد حديث المدرب بيتوركا عنه ووصفه لي الأوضاع داخل النادين وأوضح مارتن، أنه جاهز للقاء الفتح القادم يوم الجمعة المقبل، وبيّن أنه وزملاءه في الفريق يهدفون إلى تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل العودة إلى المنافسة وإسعاد الجماهير الاتحادية الكبيرة والتي تحضر بشكل كبير خلف الفريق. وقدم مارتن شكره إلى إدارة نادي الاتحاد والمدرب بيتوركا على ثقتهم فيه والتعاقد معه، موضحاً أنه سيبذل قصارى جهده مع الفريق وأن الحكم عليه من خلال اللقاءات التجريبية يعتبر ظالماً.

واشتكي اللاعب الروماني من اجواء في جدة وبين أنها حارة، مستدركاً لكننا بدأنا بالتأقلم مع هذه اجواء الصعبة والمختلفة عن رومانيا. وفي آخر حديثه، ذكر مارتن أنه كان سيحضر إلى الاتحاد حتى وإن كان المدرب بيتوركا غير موجود معللا ذلك بسبب سمعة الاتحاد في آسيا، وتحقيقه للبطولات.

من جانبه، تحدث البولندي زوكالا، وقال حضرت إلى الاتحاد بعد طلب المدرب بيتوركا لي ووصفه لي النادي، والذي يعتبر نادي عريق ولديه جماهير رائعة وكبيرة ولديه طرق تشجيع مثل ما هو في أوروبا وأمريكا الجنوبية، وبيّن زوكالا أنه سيضع كل خبرته الطويلة لنادي الاتحاد من خلال تجربته الاحترافية ضمن صفوف الفريق الاتحادي .

وأضاف: “وصلت مع فريقي السابق بوخارست إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ونسعى لتقديم افضل لنادي الاتحاد محلياً وآسيوياً، بعد العودة من جديد إلى البطولة، وذكر اللاعب بأن اجواء في جدة تعتبر صعبة جداً وحارة في أعقاب حضوره من رومانيا حيث كانت درجة الحرارة فيها صفر وكل شيء متجمد. وذكر زوكالا أن العرض المادي المقدم من قبل نادي الاتحاد يعتبر ممتازاً، وأضاف: “كنت سأحضر حتى ولو لم يكون المدرب بيتوركا موجودا في الاتحاد، لأنه من الجنون رفض عرضاً مثله”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
45