• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : جماهير الهلال غير راضية رغم الفوز على حطين بثلاثية

220152214725

هاي كورة – سادت بين جماهير الهلال حالة من عدم الرضا و القناعة بمستوى الفريق الاول لكرة القدم بعد مباراتهم امام حطين يوم الاثنين الماضى فى الدور الربع النهائي من بطولة كأس سمو ولي العهد و التى انتهت بفوز الزعيم بثلاثية نظيفة .

و عبرت الجماهير عن غضبها من المستوى الذى ظهر به الفريق فى مباراة وصفتها الجماهير بالسهلة و طالبت  بضرورة رحيل الجهاز الفنى للفريق بقيادة الرومانى ريجيكامب و كذلك اللاعب البرازيلى تياجو نيفيز الذى لا يقدم مستوى جيد هو و بينتلى .

و اكدت جماهير الزعيم ان وضع الهلال الحالى يرجع الى غياب الروح بين اللاعبين و داخل الملعب .

يذكر ايضا ان جماهير الهلال طالبت عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” برحيل إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد او رحيل لجهاز الفني الحالي بقيادة الروماني ريجي كامب، بسبب النتائج السيئة للفريق الكروي الأول بالمواسم الثلاث الأخيرة .

وقام أحد المشجعين الهلاليين ، بإطلاق هاشتاج أطلق عليه ” إقالة إدارة الهلال ” وعقب ذلك ، كانت المشاركات كثيرة جداً جداً من قبل مشجعي الزعيم، اذ عبرت الجماهير عن غضبهم الشديد من نتائج الفريق الكروي الأول في المواسم الأخيرة ، بعد الفشل في الفوز بأي بطولة سواء على المستوى المحلي أو الآسيوي على ان تكون اول الحلول لإعادة هيبة الهلال استقدام مدربين على مستوى عالي حتى يعود الهلال لمنصات التتويج مرة أخرى .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45