• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : انتظام محمد نور وحمد المنتشري فى برنامجهم الاعدادى

نور و المنتشرى

هاي كورة – تواجد لاعبا الفريق الأول بنادي الإتحاد محمد نور وحمد المنتشري ظهر اليوم في صالة الحديد بنادي الإتحاد كأول مران لهما ضمن البرنامج المعد لهما من قبل المدير الفني فيكتور بيتوركا من أجل الإنتظام في البرنامج ومن ثم العودة لاحقاً بحسب مايقرره بيتوركا للإنخراط في التدريبات الجماعية لاسيما وأن انضباط اللاعبان في البرنامج المعد لهما سيساعد كثيرا في عودتهم مجددا لتمثيل الفريق الأول.

من جانب آخر، يدخل لاعبو الفريق الاتحادي ظهر اليوم معسكرا داخليا في أحد الفنادق الكبرى في مدينة جدة، في إطار التحضير النفسي للقاء الفتح الجمعة بالأحساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري جميل للمحترفين .

ويقف المدرب بيتوركا من خلال الحصة التدريبية الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء، وستشهد القائمة الأساسية مشاركة الحارس فواز القرني واللاعبين الأجانب، حيث حرص المدرب بيتوركا خلال تدريب الأمس، والذي كان على فترتين التركيز على الجانبين اللياقي والفني، على أن يضع اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية من خلال المناورة الكروية التي سيجريها الفريق اليوم.

وكان المدرب بيتوركا طالب اللاعبين بالتركيز والانضباط الفني والنفسي في المباريات المقبلة من أجل تحقيق الانتصارات في الدوري والسير نحو الأمام في سلم ترتيب فرق دوري جميل للموسم الجاري.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45