• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : مشجع هلالي يحرج لاعب النصر يحيى الشهري

الشهرى2

هاي كورة – عرض الاعلامي وليد الفراج فى برنامجه اكشن يا دوري مقطع فيديو تداوله ناشطون ومغردون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي،عبارة عن موقف طريفاً لنجم النصر والمنتخب السعودي يحيى الشهري، وهو يجيب، بكل أريحية، عن سؤال محرج تعرض له أمام أحد مشجعي الغريم التقليدي لفريقه نادي الهلال.

وظهر في مقطع الفيديو الشهري، وقد فاجأه أحد مشجعي الهلال أثناء خروجه من أحد المراكز التجارية في العاصمة السعودية الرياض، وسأله بتعجب عن قيادته سيارة لونها أزرق، وهو اللون الشهير الخاص بنادي الهلال على الرغم من أنه لاعب “نصراوي” يعشق اللون المميز لفريقه وهو “اللون الأصفر”.

بدوره، أجاب الشهري، بكل تواضع وأريحية، عن سؤال المشجع الهلالي، عندما أكد أن لون السيارة ليس له أي دخل في انتمائه إلى النصر، لكن المشجع الهلالي أصر على أن لون السيارة له دخل في انتمائه لناديه.

وعقب ذلك، سأل الشهري المشجع عن انتمائه، فرد عليه بأنه “هلالي”، ليعاوده الشهري بسؤال: “ليش سيارتك مو بزرقا؟”، ليرد المشجع: “ليس لاعباً في الهلال، قبل أن يحسم اللاعب الشهري الجدل، ويقول له: “ونحن خارج النادي مو بلاعبين”، لينتقل بعدها المشجع إلى الحديث عن مشاركة النصر في دوري أبطال آسيا، متوقعاً خروجه مبكراً.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45