• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المسحل :دورى جميل كل موسم بطل جديد.. فأين المراهنات ؟

d

هاي كورة -أكد المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم و عضو مجلس إدارة الدوريات المحترفة في الاتحاد الآسيوي ياسر المسحل عدم صحة ما أعلنته قناة أبوظبي الرياضية عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن مراقبة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للدوري السعودي، كانت القناة أوردت ذلك في إطار ما ذكرته عن وجود تلاعب ومراهنات في الدوري السعودي.

وقال المسحل: “دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين خال من تلك المراهنات والتلاعب، وهو أحد أفضل المسابقات الكروية على مستوى الشرق الأوسط ويديرها رجال أوفياء ومخلصون وعلى مستوى عال من التميز والخبرة الكروية، ولن نلتفت لتك الأقاويل ولن نرفع قضايا أبدا بحكم العلاقات القوية التي تربطنا مع أشقائنا ونحن ننتظر تصحيح الأمر قريبا”.

وأكد في ختام حديثه “أن الدليل على عدم وجود التلاعب في الدوري السعودي هو أنه في كل سنة نشهد اسم فريق جديد يتوج باللقب وهذا أكبر دليل على قوة وإثارة ومتعة الدوري السعودي وعدم وجود أي تلاعبات فيه”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد القاري يراقب مباريات المسابقات التي يشرف عليها فقط على صعيد الأندية والمنتخبات ولا علاقة له بمباريات الدوريات في الدول الآسيوية التي يوجد جهة قانونية ورقابية مستقلة تشرف عليها.
و قد حقق في مباراة نهائي دوري ابطال آسيا بين الهلال السعودي وسيدني الاسترالي وان المباراة روقبت بشكل أكبر ولاتوجد تفاصيل أخرى حيال قضية المباراة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45