• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الرئيس العام يصدر قرار عفو لكل الرياضيين الموقوفين

عبدالله بن مساعد

هاي كورة – أصدر الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عفواً شاملاً عن كافة الرياضيين الموقوفين الذين تنطبق عليهم اللوائح والأنظمة المحلية للرئاسة العامة للشباب.

وجاء القرار ابتهاجا بما يجده الشباب والرياضيون من دعم سخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على أن يبدأ تنفيذ هذا العفو اعتبارا من يوم الأحد الموافق 12 / 4 / 1436 هـ.

وعبر سموه عن تأكيده على الرياضيين المعنيين بأن يكون هذا العفو حافزاً لهم على الانضباط والجدية في العطاء بما يحافظ على السمعة العالية للرياضة في هذا الوطن الغالي.

وحُرم مدافع فريق نادي الاتحاد أسامه المولد من قرار العفو الرياضي الذي شمل جميع الرياضيين المتعرضين لعقوبات من الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة الماضية.

وجاء السبب الوحيد خلف حرمان المولد من قرار العفو هو تعرضه لعقوبة منشطات في نوفمبر 2014، أوقفته حينها اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخلياً وخارجياً لمدة عام واحد.

واستفاد من القرار عدة اسماء من لاعبين واداريين ومنسوبين ايضا، تقدمهم مهاجم نادي الشباب نايف هزازي الى جانب حارس مرمى فريق الإتحاد فواز القرني ونائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني ورئيس نادي الشعلة فهد الطفيل وايضا نائب رئيس نادي الخليج نزيه النصر.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45