• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاتحاد يهزم الرائد في ختام استعداداته لانطلاقة الدوري

الاتحاد و الرائد

هاي كورة – نجح فريق الاتحاد في ختام استعداداته لاستئناف مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بتحقيق الفوز على فريق الرائد بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد مساء الجمعة ودياً.

وافتتح البرازيلي ماركينيو أهداف الاتحاد في الدقيقة الأولى من الشوط الاول بعد تصويبة من الجانب الأيمن، قبل أن يضيف فهد المولد الهدف الثاني بتصويبة أخرة في الدقيقة 30 من الشوط نفسه.

وعاد ماركينيو من جديد بتسجيل الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعد تصويبة من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء.

وكان الشوط الثاني شهد عدة تبديلات اجراها مدرب الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا باشراك فواز القرني ومحمد ابو سبعان وراشد الرهيب ومختار فلاته بعد ان اخرج فهد المولد وعبدالفتاح عسيري وهاني الناهض وعبدالرحمن الغامدي وجمال باجندوح، وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها الاخيرة اشراك المدرب الروماني زياد المولد ويحيى دغريري بعد ان اخرج مواطنه الروماني سان مارتن وطلال العبسي.

ورددت الجماهير الحاضرة في اللقاء اسم قائد الفريق محمد نور مطالبة بعودته والمشاركة مع الفريق ورافضة قرار إبعاده إلى نهاية الموسم.

الجدير بالذكر ان تلك المباراة هي الأخيرة للاتحاد في إطار استعداداته لاستئناف مبارياته في الدوري السعودي بعد أيام قليلة مقبلة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45