• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جمهور الهلال بصوت واحد … انقذونا من الاستعمار الروماني …!

22

هاي كورة – بعد التعادل الذي عثر مسيرة الهلال مساء امس في دوري جميل امام الفيصلي والذي كان محبط ومخيب للآمال تعالت اصوات الجماهير من جديد في وجه الادارة الحالية .

الفريق الازرق زعيم اسيا لم يعد قادر على اصغر الفرق بل لأول مرة في التاريخ الهلال لا يفوز على الفيصلي وبالتالي يسجل الفريق هذا الحدث التاريخي على يد المدرب الروماني ريجيكامب وتحت ادارة بن مساعد الحالية .

المشكلة التي يقع فيها الزعيم هي لا تقتصر على تعادل او خسارة او تراجع في المستوى بل هناك تصرفات مخيبة وعشوائية تحدث وسط النادي والمسئول الاول فيها الرئيس الحالي عبدالرحمن بن مساعد اذ ان النفوذ او الاستحلال الروماني متشعب في الفريق الازرق ابتداء من المدرب ريجيكامب وانتهاء بزوجته السمسارة …! ، هذا اللهث وراء الاموال من هؤلاء حتما ستكون نتائجه كالتي نراها لان المدرب وباقي الطاقم الفني لا يهمهم الهلال بل كم تم ايداعه في البنك من مبالغ نقدية ، هم وصلو الى الرياض من اجل المادة فقط وليس من اجل كرة القدم … ولربما الخيبة الكبرى هو الدعم الذي تحصل عليه هذا المدرب مقارنة بالهجوم والإجحاف الذي تعرض له الاسطورة سامي الجابر …! فهل هذا الزعيم الذي عهدناه …؟! وهل هذا الطموح الذي نريد الوصول اليه …؟! ويستمر السؤال الاهم … متى سيتحرر الهلال من الاستعمار الروماني …؟!.

 

ريان الاحمد – هاي كورة

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47