• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاخضر الاولمبي يهزم الكويت بخماسية و يفوز بكأس الخليج

الاولمبى

هاي كورة – توج المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم بكأس البطولة الخليجية للمنتخبات الاولمبية ( بطولة هواوي السادسة ) ، وذلك على حساب المنتخب الكويتي بخمسة أهداف مقابل هدف .

ودخل المدرب الوطني بندر الجعيثن بتشكيلة مكونة من : احمد الحربي ، عبدالله  مادو ، فيصل الخراع ، احمد شراحيلي ، مازن عثمان ، عبدالله السبيعي ، ريان الحربي ، أحمد الناظري، عبدالعزيز البيشي ، عبدالمجيد الصليهم، محمد الصيعري .

دخل المنتخب الوطني اللقاء بجدية أكبر ولمحات قدم من خلالها إصراره على تحقيق البطولة والتسجيل المبكر ، وكان له ما أراد عند الدقيقة 34 عن طريق نجمه عبدالعزيز البيشي الذي استغل الكرة المرتدة من دفاعات الكويت ليضعها يمين الحارس الكويتي معلناً اول أهداف المنتخب . وعند الدقيقة 41 أضاف محمد الصيعري ثاني أهدافالمنتخب عن طريق كرة مرتدة استغل بها اندفاع لاعبي الكويت وانفرد بالمرمى ليضعها داخل الشباك الكويتية قبل أن يطلق حكم المباراة صافرته معلناً انتهاء الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني قلص المنتخب الكويتي نتيجة المباراة عند الدقيقة الأولى عن طريق نجمه احمد حزام ، وحاول السيطرة لإدراك التعادل ، إلى أن احمد الناظري قطع آمال الأزرق بتسجيله للهدف الثالث عند الدقيقة 65 .

فرض الاخضر سيطرته المطلقة على المباراة وعند الدقيقة 74 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمنتخب السعودي تقدم لها عبدالمجيد الصليهم ليسكنها في الشباك معلناً عن الهدف الرابع .

وعند الدقيقة 79 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء على لاعب المنتخب الكويتي عبدالله المطيري بعد الضرب بدون كرة الذي قام به تجاه عبدالمجيد الصليهم .

وعند الدقيقة 85 أضاف احمد حزام ثاني أهداف المنتخب الكويتي عن طريق ركلة جاء ليتوج بذلك هدافاً للبطولة .

وفي آخر دقائق المباراة أضاف الاخضر هدفه الخامس عن طريق مان عثمان عند الدقيقة 92 .

وبهذه النتيجة الكبيرة توج المنتخب السعودي بلقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه .

وحقق اللاعب عبدالمجيد الصليهم جائزة أفضل لاعب في البطولة نظير المستويات المتميزة التي قدمها في البطولة .

المنتخب السعودى اعتبر فوزه الكبير هديه الي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز– حفظه الله بمناسبه البيعه .

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي أقيمت في وقت سابق اليوم فاز المنتخب العماني على نظيره الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10