• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاستئناف ترفض شكوى الأهلي ضد الاتحاد بخصوص المولد

المولد

هاي كورة – قامت لجنة الاستئناف برفض الشكوى المقدمة من نادي الأهلي في قضية اللاعب سعيد المولد ضد نادي الاتحاد ووكيل أعمال اللاعب أحمد المزيني، خلال القضية التي شغلت الرأي العام الرياضي بالسعودية في الفترة الاخيرة

وأعلنت اللجنة قبول الشكوى شكلاً ورفضها موضوعاً ومصادرة رسوم الاحتجاج، ومن المنتظر أن تصعد إدارة الأهلي القضية إلى محكمة الكأس الدولية في الاتحاد الدولي لكرة القدم للمطالبة بحقوقها.

 

وجاء نص الاستئناف كالاتي :

 

اجتمعت لجنة الاستئناف برئاسة الدكتور يوسف الجبر للنظر في الاستئناف المقدم من النادي الأهلي على قرار لجنة الاحتراف رقم (25) وتاريخ 17/ 3/ 1436هـ الموافق 8/ 1/ 2015م والمتعلق باللاعب المحترف/ سعيد فواز المولد، والقاضي في منطوقه بـ:

 

أولاً: رفض طلبات النادي الأهلي ضد نادي الاتحاد ووكيل اللاعبين أحمد صالح المزيني،  كذلك رفض الاستئناف المقدم من النادي الأهلي من حيث الموضوع. و مصادرة رسوم الاستئناف لمصلحة صندوق الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وهذا قرار نهائي واجب النفاذ لا يقبل عليه أي التماس أو اعتراض.

 

ثانياً: فرض غرامة مالية على وكيل اللاعبين أحمد المزيني مقدارها مائتي ألف ريال تدفع خلال 45 يوماً من تاريخ تبليغ هذا القرار، وفي حال عدم تنفيذ القرار يحق للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قراراتها.

 

ثالثاً: يتعين على وكيل اللاعبين أحمد المزيني دفع المبلغ المطلوب في البند ثانياً لحساب لجنة الاحتراف وتزويد اللجنة بما يثبت ذلك.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47