• FaceBook
  • Twitter
  • rss




العروض تحسم استمرار بن عطية مع الفيصلي

hihi2-1

هاي كورة – من المنتظر ان تلعب قـيمة العروض المادية دورا كبيرا في حسم مصير استمرار لاعب الوسط خليل بن عطية (أردني) مع فريقه الفيصلي, أو الانتقال إلى ثلاثة أندية إماراتية راغبة في الاستفادة من خدماته.

وحسب مصادر مؤكدة, فإن الأيام الماضية شهدت العديد من الاتصالات بين إدارة نادي الـفـيـصلي وأحد الوسطـاء الأردنيين الراغب في نقل خدمات اللاعـب إلى دوري الخـلـيج العربي الإمـاراتي, لكن إدارة فهد المدلج رفضت الإجابة على هذه الرغبة دون معرفة قيمة العروض المقدمة لها وإمكانية تنازل بن عطية عن مستحقاته المتأخرة, خصوصا أنها تملك بطاقة اللاعب حتى نهاية يونيو المقبل.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن إدارة الفيصلي لا تمانع من بقاء اللاعب في صفوف الفريق, لكن اللاعب خليل بن عطية لا يظهر رغبة في الاستمرار, بعدما ظل طيلة اللقاءات الماضية حبيسا لدكة البدلاء بقرار المدرب ستيفان ديمول (بلجيكي).

وتبدو رغبة بن عطية كبيرة في الخروج, بينـما تتـمسك الإدارة بموقفها, حتى تحدد يوم غد موعدا لعقد اجتماع مغلق بين اللاعب ورئيس النادي, يتباحثون من خلاله مستقبله مع الفريق, حيث من المنتظر أن يحط اللاعب رحاله غدا على الأراضي السعـودية, بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده الأول لكرة القدم في نهائيات كـأس أمـم آسيا المقـامة في أستراليا.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47