• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : فهد الطخيم… مزحه القحطانى على اصابة غالب غير مقبولة

الدوسري يتلاعب بالكرة بعد اصابة غالب

هاي كورة – وجه فهد الطخيم ضيف حلقة برنامج اكشن يا دورى عتبه الى الكابتن ياسر القحطانى مهاجم الهلال و المنتخب السعودي حوله تعليقه على تلاعب سالم الدوسري بالكرة أثناء إصابة لاعب النصر و المنتخب إبراهيم غالب جراء دخول اللاعب الكوري الشمالي عليه بشكل عنيف .

حيث قال ياسر القحطاني عبر برنامج المجلس القطري بأنه لو كان موجوداً لسمح للاعب الكوري بذلك ولم يتدخل لأن غالب دعس على مفاصلنا وخلهم يدعسونه الا أن هذا الحديث لم يلاقي صدى لدى الكثير من ضيوف المجلس حتى ولو جاء على سبيل المداعبة خاصة وأن غالب لم يعرف عنه الخشونة في اللعب.

و اضافة الطخيم ان هذا التعليق مرفوض و ان كان على سبيل الدعابة و هو يعتبر مزحه ثقيله غير مقبوله من لاعب كبير مثل القحطانى كابتن للمنتخب السعودى .

يذكر ايضا ان رد القحطاني لاقى استهجان كبير من الجماهير النصراوية والتي عدت ذلك الرد بمثابة الاستفزاز لهم وذلك بعد تمنيهم له بالشفاء بعد إصابته التي تعرض لها مؤخرا في الرباط الصليبي .

و الجدير بالذكر ان تصرف سالم الدوسري قد واجه انتقادا حادا من جماهير الكرة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي
بعد تعرض زميله إبراهيم غالب لإصابة وسقوطه على أرض الملعب حيث بدأ يستعرض مهاراته بالكرة وغالب يتألم بجانبه دون أن يبالي أو يأبه لذلك وكأن شيئا لم يكن فى ظل اشتباك باقى لاعبى الاخضر مع لاعبى كوريا بسبب اصابة غالب.
وظهر سالم الدوسري و هو يستعرض مهاراته الكروية بالقرب من زميله غالب المصاب خلال أحداث المباراة التي جمعت المنتخب السعودي مع نظيره الكوري الشماليّ وانتهت بفوز الأخضر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
48