• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القحطاني : الهلال لا يتوقف ولا ينظر للخلف

هاي كورة – أكد ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال السابقن على أن الزعيم سيعود بقوة للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد، مشيراً إلي أنه لن يتأثر بالأقصاء الآسيوي الأخير.

وقرر الاتحاد الآسيوي اعتبار الهلال خاسرا المباراة، وإلغاء جميع مبارياته في البطولة، وعدم استكمال مشاركته في دور الـ 16.

وكتب القحطاني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “بغض النظر عن قرار إبعاد الهلال من البطولة الآسيوية برغم الظروف القاهرة وبغض النظر عن مواقف الاتحاد الآسيوي السيئة مع الكرة السعودية بشكل عام والهلال بشكل خاص، تبيّن لي بأن الهلال أعظم من كل ما يحدث، وأن الهلال يمرض ولا يموت”.

وأضاف: “أثق تماماً ومؤمن كذلك بالمثل (دع القوس لباريها) وهذا ما يدعوني للقول بأني أثق تمام الثقة بأن إدارة أخي فهد بن نافل بذلت الغالي والنفيس لإبقاء الهلال في المنافسة، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وواثق تماماً بأن هلالنا في أيدي أمينة، لن تقبل بالتفريط بحق من حقوق زعيمنا”.

وواصل: “كلي فخر بنجوم حاربوا وضحوا من أجل رفع راية الوطن، ومن أجل إسعاد جماهيرهم العريضة، لندع الأمور الإدارية لأصحاب الشأن ونقف إلى جانب هلالنا ودعم كل قرارات إدارة نادينا ورفع معنوياتنا نجومنا، الهلال لا يتوقف ولا ينظر للخلف، أمامنا مباريات متبقية وبطولات تنتظر أيادي الزعماء لتحملها”.

وأتم:” سيحاول البعض الاصطياد في الماء العكر والتشكيك في كفاءة الإدارة التي حققت إنجاز غير مسبوق بتحقيق آسيا والدوري، والهلال ونجومه يحتاجون إلى الشكر على ما قدموه من تضحيات، وفي حاجة إلى أجمل كلمة تهمس في إذن أي لاعب أو إداري وهي (بيّض الله وجهكم وما قصرتوا)، وعمار يا الأزرق عمار”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8