• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : مؤمنه يتحدث عن العديد من الملفات الهامة بالأهلي

هاي كورة – تحدث عبدالإله مؤمنه رئيس النادي الأهلي ، عن عدد من الملفات الهامة داخل الراقي قبل لقاء الاتحاد في ديربي جده.

وقال مؤمنة في تصريحاته الإعلامية :” هناك 3 أحزاب داخل النادي، الأول يهاجم الامير منصور بن مشعل، والثاني يهاجم الادارة، وأؤكد مرة أخرى أنه لا يوجد اي شخص يقدم دعم مالي للادارة سوى الامير منصور بن مشعل، وانا ابن الامير منصور، لكن مشكلة الاهلي تاريخياً انه يعتمد على شخص او اثنين فقط في الدعم المالي”.

تابع :” أساليب دجانيني معروفة ودائما يكررها، وأؤكد موقفنا القانوني في الأهلي قوي وسنطالب بالقيمة المالية المتبقية من عقد اللاعب، وغير صحيح بان نائب الرئيس سمح بسفر ديجانيني قبل التوقيع على اتفاقية تخفيض الرواتب”.

أوضح :” لم أقم ببيع المدة المتبقية من عقد عسيري دون علم الأمير منصور بن مشعل، وأنا لا أفكر بهذه الطريقة، عندما استلمت إدارة النادي كان متبقي لعبدالفتاح عسيري 4 أشهر قبل دخول الفترة الحرة وتحدثت معه شخصياً، أردنا المحافظة عليه لكنه كان قد اتخذ قرار الانتقال مسبقا، والأرقام التي ذكرها عبدالفتاح كانت بعيدة عن التي اتفقنا عليها وميزانية النادي”.

أكمل :” الفترة الماضية كانت صعبة ومليئة بالتحديات المالية والادارية، فالتنظيم الاداري في الأهلي مختلف، حيث أن الأمير منصور ليس داعم مالي فقط بل هو مشرف على كرة القدم، لذلك يكون لديه توجه اداري داخل كرة القدم وهذا احيانا يتسبب بالاختلاف”.

أردف :” لا صحة لتفاوض النصر مع الحارس محمد العويس، فالعويس يرغب في البقاء مع الأهلي ومن يرغب في الاستمرار في الاهلي لن نتخلى عنه”.

أتم :” لم نوقع مع لاعب نادي جدة اسماعيل عمر حتى الآن، ومازال مدرب الأهلي فلادان يتابع اللاعب، ولم ارفض الصفقة بسبب عدم علمي بالمفاوضات مع اللاعب”.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
52