• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاتحاد يحذر من استخدام علامته التجارية

هاي كورة – أكد مجلس إدارة ناديالاتحاد برئاسه أنمار الحائلي على عدم منحه أي ترخيص لأي شركة أو جهة لاستخدام العلامة التجارية للنادي، بعد أن كان ممنوحاً لشركة اتحادات ابيان المحدودة “S-Team” والتي قرر النادي مؤخراً سحب الترخيص منها.

وأصدر النادي بياناً إعلامياً يوم الخميس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر جاء فيه: “انطلاقاً من حرصنا على حفظ الحقوق الفكرية للعلامة التجارية، المسجلة رسمياً تحت ملكية النادي، فإننا نوضح للجميع أننا لم نمنح أي ترخيص لأي شركة أو جهة لاستخدام العلامة التجارية للنادي، بعد أن كان ممنوحاً لشركة اتحادات ابيان المحدودة “S-Team” والتي قرر النادي مؤخراً سحب الترخيص منها”.

وتابع: “كما نوضح للعموم بأن النادي، يتابع في الفترة الحالية متاجر أرضية وإلكترونية تستغل شعار الاتحاد وعلامته التجارية دون ترخيص، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية ضدها لحفظ حقوق النادي” .

وأضاف: “لقد تم مؤخراً إغلاق أحد المتاجر الإلكترونية وذلك عبر ممثلنا القانوني، واتخاذ تعهد كتابي منه بعدم بيع منتجات النادي دون ترخيص، كما أنه تم التواصل مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية والرفع بأسماء الحسابات الإلكترونية التي تستغل حقوق النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون إذن كتابي لاتخاذ الإجراءات اللازمة”.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
51