• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تركي آل الشيخ يتنازل عن قضايا ضد الأهلي المصري

هاي كورة – قرر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية ومالك نادي ألميريا الإسباني التنازل عن كل القضايا المرفوعة ضد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب.

حيث قرر الأهلي إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق، ورفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”: “وصلني خبر وفاة والدة أخي خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الأهلي، وأتقدم بخالص العزاء له، ولأسرته الكريمة. غفر الله لها، وأسكنها فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأضاف: “عند سيرة الموت والأحزان والآخرة، وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الإدارة، أو عضو المجلس، الذي أساء لي لوجه الله تعالى”.

وتابع: “أطلب من الجميع إغلاق هذه المواضيع تمامًا وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر، وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من أخبار غير صحيح. هذا الباب اتقفل (أغلق) بالضبّة والمفتاح (تمامًا)”.

واتم: “أذكر الآية الكريمة (فمن عفا وأصلح فأجره على الله). حفظ الله مصر، والمملكة، والشعبين الكريمين، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخوكم”.

بالإضافة إلى مخاطبة وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8