• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو..#هاي_كلاسيكو: الهلال يقهر الاتحاد في الوقت القاتل

هاي كورة – حقق الفريق الاول لكره القدم بنادي الهلال فوز صعب ومثير على حساب نظيره بنادي الاتحاد بهدف نظيف في المباراه التي اقيمت مساء يوم السبت على استاد جامعة الملك سعود الرياضية ضمن منافسات الجولة 19 من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …عبدالله المعيوف ، محمد البريك ، عبدالله الحافظ ، محمد جحفلي ، ياسر الشهراني، كويلار ، سلمان الفرج.جيوفينكو – كارلوس إدوارد – سالم الدوسري – غوميز.

بينما لعب الاتحاد بتشكيل مكون من …غروهي ، سعود عبدالحميد – حمدان الشمراني – برونو اوفيني – منصور الحربي ،كريم الأحمدي عبدالاله المالكي – عبدالرحمن العبود.انيس البدري – رومارينهو – بوني.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، ونجح الاتحاد في تسجيل هدف من رأسية رومارينهو في الدقيقة ٧٧ إلا أن حكم المباراة لم يحتسبه لداعى التسلل.

وفي الوقت بدل من الضائع حصل البرازيلي كارلوس إدوارد علي ركلة جزاء سجلها بنجاح في مرمى الفريق الاتحادي علي مرتين عند الدقيقة 90+3.

وبهذه النتيجه عزه الهلال صدارته في ترتيب الدوري برصيد 44 نقطه بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 19 نقطه في المركز 13.

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1231298147294613504?s=19

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
52