• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيان : الشباب يوضح حقيقة الاستعانة بجاليات في الديربي

هاي كورة – أصدرت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان بيان رسمي للتعليق على حول استعانته بجاليات من جنسيات متعددة، لدعم الفريق خلال لقاء النصر بالدوري السعودي.

حسم الفريق الاول لكره القدم بنادي النصر مباراه ديربي الرياض امام نظيره بنادي الشباب بنتيجه 4- 2 في المباراه التي اقيمت مساء يوم الجمعه الماضي على استاد الامير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجوله 18 من بطوله كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال النادي، في بيان رسمي نشره الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : “إدارة الشباب تنفي علمها التام بهذا الأمر جملة وتفصيلا، وتؤكد أنها تعتمد الطرق القانونية والمتعارف عليها، والمعتمدة لدى الهيئة العامة للرياضة، لتحفيز الجماهير الرياضية لحضور مباريات الفريق”.

وأضاف: “الجميع يعلم تماما أن إدارة نادي الشباب، لم تلجأ لمثل هذه الأساليب في جميع المباريات السابقة، وحتى في المباريات غير الجماهيرية التي لم تحقق فيها النسبة المطلوبة، فكيف بمثل هذه المواجهة؟”.

وواصل: “هذه الأساليب أبعد ما تكون عن عملنا ونهجنا، خصوصا أن عدد أفراد هذه المجموعات قليل جدا، ولا يؤثر في أعداد الحضور الإجمالية، بغرض الحصول على جائزة المليون ريال”.

وأردف البيان: “السيناريوهات التي صاحبت كل ذلك تترك العديد من الاستفهامات، ابتداءً من تصوير الحافلات التي تقل الجاليات الوافدة قبل وصولها، وحتى دخولها إلى المدرج الشبابي.. وكذلك خروج هذه المجموعة بعد دقائق من بداية المباراة، يؤكد أن حضورها كان بهدف التصوير فقط، للإساءة إلى الكيان الشبابي”.

واختتم: “تعود إدارة الشباب، لتؤكد أنها تفخر دائما بمحبي الفريق، من مختلف الأطياف من المواطنين والجنسيات المقيمة داخل وخارج السعودية.. هذا الموضوع يثير الشك والريبة في دوافع من قام بهذا العمل، ويؤكد أن هناك إصرار على الإضرار والإساءة إلى نادي الشباب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9