• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_كلاسيكو : الهلال يقسو علي الأهلي بثلاثية في مباراة مثيرة

الصورة

هاي كورة – حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوز كبير علي نظيره بالنادي الأهلي بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء علي ستاد جامعة الملك سعود في المباراة المؤجلة من الاسبوع 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : عبدالله المعيوف – خط الدفاع : ياسر الشهراني .. محمد جحفلي .. عبدالله الحافظ .. محمد البريك – خط الوسط : سلمان الفرج .. محمد كنو – كويلار – خط الهجوم : سالم الدوسري .. كاريلو – بافيتيمبي غوميز.

بينما لعب الأهلي بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي : ياسر المسيليم خط الدفاع : يزيد البكر – محمد ال فتيل – محمد خبراني – لوكاس ليما. خط الوسط الدفاعي : جوزيف دي سوزا – الفيس ساريتش. خط الوسط الهجومي : عبدالفتاح عسيري – جانيني تفاريس – يوسف بلالي. الهجوم : عمر السومة.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين ونجح الهلال في تسجيل هدف التقدم عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 37 وقبل نهاية الشوط نجح الأهلي في تسجيل هدف التعادل بواسطة عمر السومة في الدقيقة 45.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً…لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وتمكن الهلال من اضافة الهدف الثاني عن طريق بافيتيمبي غوميز في الدقيقة 70 قبل ان يحسم الزعيم اللقاء بالهدف الثالث عن طريق علي هادي آل بليهي في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني وتبقي له مباراة مؤجلة فيما توقف الأهلي عند 23 نقطة في المركز الرابع.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
50