• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : تحت شعار لا بديل عن الفوز…الهلال يصطدم بالأهلي في موقعة “مؤجلة”

نتيجة بحث الصور عن الهلال والأهلي"

هاي كورة – تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية مساء يوم الثلاثاء الي ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض, لمتابعة كلاسيكو الهلال والأهلي بدوري المحترفين.

الأهلي سيواجه الهلال مساء يوم الثلاثاء علي ستاد جامعة الملك سعود في المباراة المؤجلة من الاسبوع 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المباراة ستكون صعبة في ظل رغبة الفريقان في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الأستمرار في دائة المنافسة علي صدارة الدوري.

الهلال يدخل اللقاء بمعنويات مرتقعة عقب فوزه الأخير علي العدالة في الدوري بعدما تعادل مع الحزم والتأهل لدور الـ 8 بكأس الملك علي حساب الفيصلي.

اما الأهلي يسعى للعودة الي نغمة الانتصارات عقب خسارته الأخيرة أمام الشباب بالدوري بهدف نظيف ولكنه فاز علي الفيحاء وتأهل الي ربع نهائي الكأس.

وبالنسبة للغيابات تأكد غياب رباعي الهلال كارلوس إدواردو والكوري جانغ هيون سو والسوري عمر خربين وحسن كادش عن المباراة بداعي الإصابة.

الأهلي ايضاً يعاني من قائمة طويلة من أسماء اللاعبين المصابين وهم …محمد العويس وسعيد المولد ومعتز هوساوي وخالد البركة وعبدالله حسون وعبدالرحمن غريب وعبدالباسط هندي ومحمد الربيعي.

يذكر أن الهلال يحتل وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري بـ” 24 نقطة ” بينما يتواجد الأهلي في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10